>

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام السعودية من زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك ” سلمان بن عبد العزيز ” لأخيه الأمير ” بندر بن عبد العزيز ” في المستشفى قبيل وفاته .

  وظهر في مقطع الفيديو الذي تناقله الآلاف الملك سلمان وهو يقف إلى جوار سرير الأمير بندر بن عبد العزيز ليطمئن على صحته .

وخلال اللقاء طلب الأمير بندر من الملك سلمان أن يقترب أكثر لكي يملي عليه ما وصف بـ” الوصية الأخيرة ” أو كما أطلقت تقارير صحفية عليها ” وصية الوداع ” .

حيث أوصى الأمير بندر بطاعة الله في السر والعلن فأجابه خادم الحرمين بأن الدولة السعودية قامت على الإسلام .

وكان الديوان الملكي السعودي قد أعلن وفاة الأمير بندر يوم الأحد الماضي عن عمر يناهز ال 96 عاما .

يشار إلى أن الأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود هو الابن العاشر من أبناء الملك عبد العزيز آل سعود .. ولم يتقلد أي منصب رسمي في الدولة .

 

 

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. حيث أوصى الأمير بندر بطاعة الله في السر والعلن فأجابه خادم الحرمين بأن الدولة السعودية قامت على الإسلام!!! هههههههه ?

    اما الحقيقة من كتب التاريخ فهي

    تذكر كتب التاريخ أن حرب آل سعود، المسنودة شرعيا من طرف “الوهابية”، ذهب ضحيتها سبعة آلاف قتيل، وانتهت بإقامة المملكة السعودية التي تعهد ملوكها بتنبي الفكر الوهابي المتشدد كمذهب رسمي للدولة، يقوم على فرض تطبيق الشريعة واعتماد قوانينها الصارمة، وهو ما يقول اليوم تنظيم “داعش” إنه يسعى إلى الوصول إليه.

    من مقالة
    الكاتب والمحلل علي أنوزلا

  2. مالو حق يوصيه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فسلومي الاهبل مطيع ههههههههههههههههههههههههههههههههه بس لترامبو وايفانوكا ولا يعصي لهم امرا ويسبح بحمدهما وقائم على احسن وجه بما افترضوا عليه ومؤدي لجقوقهم الشرعية كاملة غير منقوصة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *