اثارت الناشطة النسائية السعوديةفوز العتيبي ” حالة من الجدل بعد أن نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وثيقة عقد قرآنها والتي تضمنت عددا من الشروط التي فرضتها على حبيبها ” أحمد الموسى ” حتى تقبل الزواج منه .

وجاءت الشروط الموجودة بالوثيقة مثل أن تحصل على خادمة .. وأن يكون لها منزل مستقل .. ولا يؤذيها بالقول أو بالفعل .. ولا يتزوج عليها وإذا حدث طلاق بدون رغبتها لها تعويض مالي قدره 500.000 ريال سعودي وأن لا يمنعها من حقوقها النظامية . . وأبدى الزوج موافقته على ذلك .

وكثرت التعليقات حول هذه الشروط ما بين مؤيد ومعارض فالمؤيدين يؤكدون أن ذلك حق لها وأن تحدد الطريقة والأسلوب الذي ستستمر عليه الحياة بينهما بعد ذلك .. أما المعارضين فرأوا أن الشروط كبيرة وكيف تحدد كل هذه الشروط والزواج قائم عن قصة حب

إلى جانب أن شرط عدم الزواج من أخرى يخالف الشرع وأن ما قامت به من وضع شروط للزواج يعتبر عادة دخيلة على المجتمع السعودي الذي يغلب عليه الطابع المحافظ .

لتقوم فوز العتيبي بالردعلى هذا الهجوم عليها وعلى زوجها بتغريدة على حسابها على تويتر توضح بها أن الشروط التي وضعتها ما هي إلا وعود تم تدوينها وأن الرجل إذا كان صادقا وواثقا من نفسه لن يتردد في ذلك .

 

https://twitter.com/zooztox/status/1133139302551105542

 

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اطق لي ٤ مغربيات في الفيلا وكل وحدة تقول الزود عندي وطبخ ونفخ
    ودلع وغنج وفلة ووناسة مع حريمي الاربع وبلاش وجع راس مع السعوديه أم ركب سودا.
    هههههههههههههههههههههه
    قال طلاقها بنصف مليون ريال و مش عاوزه يتجوز عليها ويجيب لها ضره
    هههههههههههههههههههههه
    هزولت

  2. ترجمة
    اطق لي٤مغربيات يعنى … أتزوج ٤
    الفيلا يعنى … Villa
    الزود عندي يعنى … حلوين زى القمر
    طبخ ونفخ يعنى … ستات بيوت درجه أولى
    دلع وغنج يعنى …سكسيات sexyat
    فلة ووناسة يعنى … دمهم خفيف ومسليات
    حريمي الاربع يعنى … نسوانى الاربعه
    أم ركب سودا يعنى … Black knees
    ههههههه .

  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رجع حرامي الاسماء جلمبو المزور ههههههههههههههههههههههههههههه وصار يحكي على السعوعيات تبع ركب سودا و برتقالية ؟؟؟؟؟؟؟ حرامي اسماء و في شهر رمضان !!!!!!!!! وانت شنو دخلك في المرضعات المحترمات ؟؟؟؟؟ يا ساتر بايخ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يشجع على الزواج من اربع مغربيات دفعة واحدة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقلها شوي ينوع لبنانية على سورية على عراقية على مغربية ههههههههههههههههههههههههههههههه حرامي اسماء وما عنده ذوق .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.