>

من منا لم يسمع بفوائد الفازلين الجمالية الرائعة للبشرة وهو الذي عرف منذ سنوات كثيرة بفعاليته الكبيرة على البشرة ومنحها الترطيب والنعومة الفائقين. إلا أننا سنعرفك اليوم على معلومة جديدة عن الفازلين وهو أهميته الكبيرة وفوائده الكثيرة للشعر أيضاً حيث يمكن للفازلين أن يمنحك شعراً مذهلاً.

كما أنه يعالج العديد من مشكلات الشعر المستعصية.

لمعالجة الشعر الباهت وإعادة الحيوبة واللمعان لشعرك ضعي طبقة خفيفة جداُ من الفازلين على شعرك بعد غسله وتجفيفه وستشعرين بفرق شاسع بلمعة وبريق شعرك.

كما يمكنك استخدامه بطريقة أخرى وهي أن تضعي الفازلين على الشعر بعد غسله بالشامبو فوراً فهو يمنحه النعومة واللمعان ويفك تشابكه. حيث يفعل نفس مفعول البلسم ولكن دون أن يتسبب بتساقط الشعر كالبلسم.

كما يستخدم الفازلين أيضاً لمعالجة الشعر التّالف والمتقصف، وذلك من خلال دهن أطراف الشعر المتقصّفة بالفازلين قبل الخلود إلى النوم، بهدف تقويتها للاستيقاظ بشعر أكثر صحّة وحيوية.

وهناك فائدة أخرى للفازلين ستجعل الكثيرات يقعن بغرامه وهي قدرته على تطويل الشعر خلال وقت قصير حيث يمكنك تدليك فروة الرأس بالقليل من الفازلين لتلمسي النتائج بعد فترة بسيطة من الاستخدام.

احرصي على أن تكون كمية الفازلين المستخدمة للشعر قليلة جداً كي تحصدي الفائدة المرجوة منها وفي حال شعرت بصعوبة في إزالة الفازلين من الشعر عند غسله، أضيفي على الشامبو ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كان هناك امرأه حامل ،،

    وتحلم بأن تأتيها طفله لتسميها “لين” لانها كانت تحب اسم لين

    (على اسم امها)

    ولكن صدمتها كانت حين أنجبت طفلا ..

    ولحبها للاسم اطلقت اسم ” لين” على ابنها لأنها كانت تريد هذا الاسم..

    وبعد مرور عده سنوات أصاب الملك مرض تشقق في قدميه ولمن يستطيع اختراع علاج لتشقق قدمين الملك يتزوج ابنته

    فأقام الملك مسابقه لذلك ..

    ودخل لين هذه المسابقه واخترع علاج دواء وفاز هو بالمسابقه

    فكان الناس يهتفون بكل مكان

    فاز لين ،، فاز لين ،، فاز لين

    وسمى الملك العلاج فازلين مكافأة له..

  2. تسلميلي امونه منوره الصراحه مطرحك كان خالي 🙁
    انشالله نكوني بخير واختك افضل الله يشفيها على ارجع احجز صفحه انشالله بعد ما ارجع وهلأ ما بعرف إذا تعليقي لح ينزل او لأ في مشكله بنورت امونه عندك شي وصفه هههه قصدي شي مصلح تبعتي في شويه تصليحات عالماشي 🙂
    سلامي وقبلاتي لك وسلامي للي سال عني

  3. الفازلين على الشعر ?
    بصراحة عمري مااستخدمته

    تحياتي ل امونة و بلو سكاي
    والسلام ختام ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *