تعرضت ” إيمان رمضان ” شقيقة الفنان المصري ” محمد رمضان ” للعديد من الانتقادات والتنمر على شكلها في حفل زفافها بعد تداول صور له على مواقع التواصل الإجتماعي .

وهو الأمر الذي دفع إيمان رمضان إلى الخروج للرد على حملات السخرية التي قامت ضدها في تغريدة لها عبر حسابها على موقع ” تويتر ” .

حيث كتبت قائلة : ” ‏في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه الحمدلله مقتنعة جدا بشكلي ومعنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة ” .

وتابعت : ” بس ممكن تخلي رأيك لنفسك .. وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تأذوا حد بكلامكم ” .

https://twitter.com/Emanramadan1111/status/1267851884498477059
شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الذين يتنمرون على لونها و شكلها هم أنفسهم من كان يملأ مواقع السوشيال ميديا بعبارات الأسى و الحزن على الأمريكي الأسود جورج فلويد الذي قتلته الشرطة الأمريكية معبرين عن امتعاضهم و غضبهم من عنصرية الامريكيين البيض ضد السود و معلنين عن تضامنهم مع الأمريكي ذو البشرة السوداء !!!! سكيزوفرينيا عربية بعيد عنكم !!

  2. ليس لأي شخص خلقه الله أن يتنمر على على خلق الله لأنه مخلوق مثله فالذي يتنمر هذا ليس مخلوق من نور مثل الملائكة وقال الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم ياأيها الذين آمنوا إن خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفو أن أكرمكم عند ألله أتقاكم صدق الله العظيم فليس أكرمكم عند الله متنمركم فاتقو الله ودعو الخلق للخالق فلا فرق بين عربي على أعجمي ولا أبيض على اسود الا بالتقوى والعمل الصالح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *