>

ردت المغنية والبلوجر المصرية الشابة نوران خليل، على ردود الفعل التي صاحبت انتشار صورتها مع لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح داخل معسكر المنتخب المصري.
وقالت نوران خليل، خلال تصريحات تليفزيونية، إنها “لم تخترق الاجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، بالتقاطها صورة مع محمد صلاح”، مضيفة أنها “أطلقت على الصورة لقب “صورة القرن”، لحبها الشديد للنجم المصري محمد صلاح، ووصفته بالشخص المتواضع والمحترم”.

وأضافت خليل:”أتدرب في صالة الجيمانزيوم التي قابلت فيها يوما محمد صلاح بالصدفة، وفوجئت به أمامي فطلبت منه التقاط صورة تذكارية ولم يمنعها أحد وقتها”، مؤكدة أن الكثيرين التقطوا صورا تذكارية مع محمد صلاح ولم يرفض أحد التقاط الصور معه”.


وكانت صورة محمد صلاح مع المطربة نوران خليل، من داخل الصالة الرياضية الخاصة في فندق إقامة المنتخب، أحدثت جدلا كبيرا، بعدما علق العديد من المتابعين عن طبيعة الإجراءات الوقائية المفروضة على اللاعبين لمنع انتشار فيروس كورونا، والتعليمات بعدم التعامل مع أي من النزلاء في الفندق.
يذكر أن اتحاد الكرة المصري كان قد أصدر بيانا أكد منع الزيارات عن المنتخب حفاظا على سلامة اللاعبين، مشددا على أن المعسكر مغلق.
وأوضح اتحاد الكرة: إنه “قرر منع الزيارات عن معسكر المنتخب الوطني قبل سفره إلى كينيا، وذلك في أعقاب اجراء مسحات طبية لجميع أعضاء البعثة، تفاديا لأي اختلاط وتجنبا لحدوث عدوى مع أعضاء البعثة الذين ستثبت سلبية مسحاتهم”.
ودرست نوران الغناء وليس مجرد هواية، حيث إنها درست في دار الأوبرا، بالإضافة إلى غنائها بعدد من اللغات المختلفة ومنها الفرنسي واللاتيني والإيطالى والإسباني.
كما أنها بلوجر على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقرب عدد المتابعين لها على إنستغرام لـ15 ألفا.
وتمتلك موهبة الرقص، حيث تتقن الرقص بأشكال مختلفة وكذلك العزف على الآلات الموسيقية.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لقاء الصدف أحياناً هو الأجمل ….. يحضرني هُنا جُزء من أُغنية رامي مُحمد يقول فيه:
    تقاطعنا بلا وعد على حُلْمٍ من الأحلام لم يتأخر الميعادُ ، لم تتعثر الأقدام و لو كُنا تواعدنا لما إتفقت بنا الأيام ….

  2. جميل اخر العنقود
    اذكر ان رامي كان منشدا والان صار مغنيا لكن فعلا اجمل الفرص تأتي بلا موعد واصدق الاشياء تاتي صدفه من دون مقدمات . بعض الصدف حياه وامل

  3. أهلاً *أحــــمــــد*…..
    ما سعينا و لكن رب الكون ساقها إلينا …جمال الصدفة أنها تخلو من الإنتظار و من الإجتهاد و تحركها و تصوغها الأقدار …..فعلاً بعضها حياة و أمل !
    !!

        1. مساء الجوري والفل
          كيفك اخر العنقود ؟
          المباراه كانت ممتازه واللعب كان ممتع هارد لك اخر العنقود.
          كيف وجدتي المباراه

          1. يسعد مساك و أيامك *أحـــمــــد*….
            الحمدلله و عساك طيب دوووم إن شاء الله…..
            مُمتازة ؟! إلي بياكُل العصي غير عن إلي بعدها يإبن الأجاويد و لكن برأيي تنتفي مُتعة اللعب للمغلوب و حتى للغالب في المُباريات ذات الأهداف الكثيرة …..
            على كُل ها قد رأيت هذه المواهب الفلسطينية الرياضية التي تستحق الدفن ، رجاءاً لا تُعيدوهم إلينا …. الغضب من الأصل عليهم كان شديد لأنهم أخذوا تطعيم الكوفيد قبل المرضى و كبار السن كإمتداد للفساد الذي إستشرى في البلاد و العباد و زاد الغضب مع خسارتهم خصوصاً مع المال العام المهدور عليهم و الذي من الأولى أن يُصرف على أوجه أُخرى تُفيد شعب يُعاني الويلات !
            هل لاحظت مثلي في المُباراة أن المصايب ما بتيجي إلا من الحبايب … سبب هزيمتنا بمجملها الهلاليين و تسجيلاتهم ، لو كانت أقدام نصراوية لطالبناك بحق عرب و دفعناك غرامة و خاصمناك فوقها !
            من وحي المُباراة هل الحماس الرياضي مقصور على الرجال ؟! هل تفقد الأُنثى أنوثتها إن تابعت المُباريات و تحمست لها ؟
            !!

  4. موعد المباراه.
    موعد مباراة المنتخب السعودي اليوم ضد فلسطين في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 08:30 بتوقيت مكة المكرمة، 07:30 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 1.

  5. مساء الخير اخر العنقود
    امل ان تكوني بصحة وعافيه
    فعلا النتيجه كبيره وفرسانها من الهلاليين
    هاردلك اخر العنقود وكسبنا حضوركم في بلدكم الثاني
    أهلا بوفد أرض الاقصى و نقول لكم حللتم أهلا ووطئتم سهلا،
    فمرحبا بكم.

  6. مساء الخير أحمد …
    شُكراً …
    بالتوفيق و تحياتي لك ..
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *