>

تحولت صورة لرجل أمن سعودى يحمل حاجاً أسيويا تائها فى الحج العام الحالى إلى حديث السوشيال ميديا، لتظهر مدى الرحمة و الجهود التى تبدلها المملكة العربية السعودية فى تسيير الحج على العجائز وكبار السن.

وثق المصور الفوتغرافى سعود المسيهيج، تلك الصورة الرائعة بكاميراته، والتى تناقلتها وسائل الإعلام والسوشيال ميديا على نطاق واسع.

وذكرت جريدة السبق الإلكترونية السعودية، أن تلك الصورة التقطت فى يوم عرفة، حيث فقد حاجاً آسيويا امتاعه ، وساعده رجل أمن سعودى حتى قام بحملة ، وكل ما قمت به سجلت ذلك المشهد الرائع الذى تعكس التعامل الإنسانى لرجال الأمن مع الحجيج.

 

وأضاف سعود، أننى مهتم بالصور العسكرية ولى الكثير من الصور فى ذلك المجال، ولكن تلك الصورة التى حملت معانى الأخلاق والتعامل الراقى جذبت الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى ، مشيرا أنه قد تلقى اتصالات من إمارة مكة المكرمة بفوز تلك الصورة بجائزة مكة العام الحالى.

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. طبيعي وهذا الي يجب ان يكون واكثر فلا تمنون علينا يا يتبع سلومي الاهبل وابنو تمليس دسيكو هههههههههههههههههههههههههههههههههههه في بريطانيا شفت الشرطة في الكرنفالات بتعمل اكثر واكثر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بيشيلو الي يتعبون ومرات كثيرة حتى هههههههههههههههههههههههههههه يرقصون نيابة عنهم او مواساة لشي عازف ما لاقي رقاصات ورقاصين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما عدنا في العراق ايام محرم فاهل كربلاء بيغسلوا ارجل الزائرين ويعملون ليهم مساج , واطعام واسكان مجانا ……….
    وانتوا عامليها قصة , انو عسكري شايل راجل وزنه من وزن الريشة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه استحوا شوي , ولا تعتبروها نصر مبين لسلومي الاهبل وصرصورة تمليس , نعم يشكر العسكري على اداء واجبه ويطالب بالمزيد ….. كانقاذ شعب اليمن واطفالهم والمصلين في القدس , وغيرها وغيرها ….. ينيلك يا سلومي الاهبل ههههههههههههههههههههههههه ما زال في ناس طيبة في الحجاز حرام يحكمهم واحد اوستوخرائي مثلك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. كل عام وانتم بخير بمناسبه عيد الاضخى المبارك
    اعاده الله على المسلمين وهم في أحسن حال


    ليس مستغرب على أحفاد الصحابه رضوان ربي عليهم

  3. كل عام والجميع بأمان واستقرار وتصالح مع النفس
    عيدك سعيد أحمد .. شكراً
    عيد سعيد لجميلات الروح والقلب في نورت سماح وأريج وياسمين والعزيزة محايدة و Brinda , Nadia ومريم مجدولين وشيرين
    وأيضاً لـ حسام (نشمي) و VIP ومالك ومأمون
    سماح تعليقاتك دائماً لونها أبيض (هيك أنا بشوفها) بتعكس جمال روحك
    ينعاد عليكم بما تتمناه قلوبكم

    1. شكرا لكي أختي رانيا
      ما قلتيه في حقي هذا شرف لي الله يحفظك رغم أني من مدة قصيرة هنا .
      أنتي الجميلة
      ونهارك سعيد

  4. تصرف مله انسانية وايمان ورحمة …الله يبارك فيه ويسخر له الخيرين في شيخوخته…

  5. تصرف إنساني فطري.. هكذا علمنا ديننا.. وهذا ا لرجل إنما يمثل تسامح الإسلام وأخلاقه وتعاليمه..

  6. ﻭﻣﻦ ﻟﻢ ﻳﺴﺘﻄﻊ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻷ‌ﻧﻪ ﻣﻨﻪ ﺑﻌﻴﺪ ..
    ﻓﻠﻴﻘﺼﺪ ﺭﺏ ﺍﻟﺒﻴﺖ ..
    ﻓﺈﻧﻪ ﺃﻗﺮﺏ ﺇﻟﻴﻪ ﻣﻦ ﺣﺒﻞ ﺍﻟﻮﺭﻳﺪ ..

  7. هي اخلاق الاسلام الله يبارك فيه ويجزيه كل خير ويكتبلنا زيارة بيته العتيق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *