ذكرت “ميرور” أن إحدى زبائن مطاعم “ماكدونالدز” الأمريكية “لاكين ألان” في نيوزلندا فوجئت بعد طلبها وجبة “برجر” بأن السندوتش الخاص بها تم قضمه.
وصرحت “ألان” للسلطات المحلية أنها صدمت بما اكتشفته وأعربت عن استيائها وشعورها بالغثيان، كما أعلنت عن تقدمها بشكوى لسلسلة مطاعم “ماكدونالدز”، وقوبلت بعدم تصديق هذا الحادث من جانب طاقم العاملين بالمطعم في “أوكلاند”.
وأضافت “ألان” أنها عادت إلى مطعم “ماكدونالدز” لكي تسأل عن كيفية حدوث ذلك، وليس للحصول على تعويض أو حتى ثمن الوجبة أو تغييرها، وأشارت إلى أن مدير الفرع أخبرها بأنه من المستحيل وقوع هذه المشكلة بسببهم كما لو كانت هي المسؤولة عن ذلك – على حد قولها.
وأوضح موقع “Stuff” أن “ماكدونالدز” اعتذرت للسيدة “ألان” بعد فحص كاميرات الفيديو داخل المطبخ والتي اكتشفت أن هذه الوجبة قد تم إرجاعها بواسطة أحد الزبائن وأرسلت إلى السيدة بالخطأ.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. البارحة في الليل ذهبت للمطعم و قدم لي العامل اكل و طلبت عصير غير غازي فالعامل اراد ان يكرمني اكثر ، فصنع لي عصير برتقال تازج و لكن مع الاسف رايت حشرتين في الكوب !!! و اعتذرت لشربها و لكن العامل كان مصر الذين في الكوب ليسوا بحشرات هههه و لبس نظاراته و كان يقول بانهم فقط بقايا من البرتقال الذي عصره !!!! المهم طلبت
    سفن اب و العامل شرب كل العصير بايمانه لا يوجد في الكوب قد الحشرات !!!! طبعاً لم اطلب تعويض او افعل بلبلة هناك لسببين ، لان المطعم لي و العامل صديق لي ايظاً و انا الذي اتيت به الى العمل و اصبح له اسبوع من بدا العمل و رجل كبير بعض الشئ في السن يعني اكبر مني بعشرين سنة !!! و لكن اقسم بالله كرهت ذالك التصرف و كرهت المطاعم و اكلتها و فكرت اتخلص من من المطاعم كلها !! بما انني املك ثلاثة مطعام مختلفة بفضل الله تعالى ، و لا اعمل فيهم قد ، فقط كل بين حين و اخر ازور شريكي و اتفقد الاوضاع و اول مرة ادخل المطبخ و لم اكون راضياً و اليوم قلت لزوجتي اريد ان اخلص من المطاعم و ايظاً نتوقف ان ناكل من اي مطعم اخر !!!!! صدقوني اكل البيت انظف و احلى و اخسن بمليون مرة ….. اصبح عندي وسواس فضيع !!! بما انني وسواس جداً ، الكوب الذي اشرب منه الماء لابد ان اغسله مرةً اخرى لو اردت الشرب ثانيةً !!!!

  2. الغلطة تكاد تكون مُستحيلة فعلاً ! و إلا لو كانت مقصودة من شخص عاوز يودى المطعم فى داهية عن عمد ! و ما إقتنعتش بالخبر إلا بعد ما قريت آخر سطر :
    وأوضح موقع “Stuff” أن “ماكدونالدز” اعتذرت للسيدة “ألان” بعد فحص كاميرات الفيديو داخل المطبخ والتي اكتشفت أن هذه الوجبة قد تم إرجاعها بواسطة أحد الزبائن وأرسلت إلى السيدة بالخطأ.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.