>

كشفت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية أن مسؤولا سعوديًّا اشترى منزلا بقيمة 10.4 ملايين دولار أمريكي “حوالي 40 مليون ريال” بالقرب من منزل آل كلينتون بالعاصمة الأمريكية واشنطن، والرئيس الأمريكي باراك أوباما.
وبحسب موقع عاجل ذكرت الصحيفة أن المسؤول السعودي الذي يعمل وزيرًا حكوميًّا (لم توضح حاليًّا أم سابقًا) لم يُثنه تواضع المنزل، مقارنة بالمعايير السعودية، عن إتمام عملية الشراء (الشهر الماضي)، حيث تصل مساحته إلى 13 ألف قدم مربع (1207.74 متر مربع).
ولفتت الصحيفة إلى أن الوزير السعودي بشرائه هذا المنزل أصبح جارًا لعائلة كلينتون، حيث يقع بالقرب من “Whitehaven” قصر الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون وزوجته هيلاري مرشحة الحزب الديمقراطي لرئاسة أمريكا، كما أن المنزل يبعد أقل من ميل عن منزل أوباما الجديد الذي أجره ليسكن فيه بعد مغادرته البيت الأبيض في 2017.



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. جاي السعودي يتلزق جنب Americans وكمان نشر الخبر في الصحف والمجلات علشان منبهر انه سكن جنب Clinton and Obama قاتك داهية روح اشتري بيت في السعودية أحسن ولا اتجوز بيهم 15-20 women

  2. ان كان هذا من مالك الخاص فأنت حُر طبعاً , اما ان كانت من اموال الشعب فهذا بينك وبين رب العالمين .

  3. ما سمعت يا فهمان بالمثل اللي بيقول اختار الجار قبل الدار ..ما لقيت غيرة جيرة البومة اوباما وجه النحس وكلينتون المتحرش ..استنضف شوي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *