>

أطلق ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، سلسلة من التغريدات تفاعلا مع الانفجار الكبير الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت وخلف مئات الاصابات ودمارا هائلا في المدينة.

وألقى خلفان بسبب الازمات المتلاحقة التي يعيشها لبنان وصولا حتى الانفجار الاخير على حزب الله وامينه العام حسن نصرالله حيث قال في تغريدة: “حسن دمار لبنان كارثة على لبنان” وتابع “ماذا تتوقع لبلد فيه مثل حسن نصر الله.”.

وقال ضاحي خلفان في تغريدة اخرى: “عندما يعجز شعب عن مقاومة حزب عميل لدولة اخرى..تكون هذه النتيجة” واضاف “شعب لبنان لا يعزى في هذا الانفجاز..يعزى في ما ابتلي به من حزب الله الخائن.”

يذكر ان انفجارا هائلا ضرب مرفأ بيروت اليوم الثلاثاء واصاب دمارا هائلا في مختلف ارجاء العاصمة اللبنانية وما تزال اسبابه غير معروفة بشكل مؤكد حتى هذه اللحظة.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. خرفان وأولاد ناقص وجماعة سلومي الاهبل وابنه صرصورة ديسكو تمليس ، بسرعة ألصقوها بالشيعة ؟؟!!! ما اعرف الشيعة شنو عاملين لهم ؟؟!!! هل سبق ان رضعنا من أمهاتكم ؟؟ هههههههههههههههههه او عملنا متعة تراي وفحص لنسائكم ؟؟؟ قولوا لا تستحون ما في حد غريب هههههههههههههه إذا حكم الشيعة أعلنوا علينا الحرب ونادوا نسائهم لجهاد النوكاح ، وإذا حررنا ارض عربية واعدنا للعرب شوية كرامة ، قالوا عنا خونة ؟؟!! وإذا صنعنا صواريخ وأرسلناها لغزة قالوا متفقين مع اليهود ، وإذا انقذنا نسائهم من داعش والسبي هههههههههههههه قالوا خربتم مستقبل نوكاح بناتنا ههههههههههههههههه فهموني شنو تريدون من الشيعة بالضبط ؟؟ ههههههههههههههههه وانا اجيب لكم حقكم ثالث مثلث ههههههههههههههه يا خوفي تريدون منهم شوية نوكاح متعة ؟؟ فتعملون دلع متزحلقات ؟؟؟ ههههههههههههه ليس لي قدرة على تحقيق أحلامكم هههههههههههههههه فكل شيء بالخناق الا النوكاح بالاتفاق ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *