هاجم الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي خالد مشعل، رئيس مكتب “حماس” بالخارج بسبب ما قاله خلال تأبين الشيخ يوسف القرضاوي، الذي توفي، عن عمر يناهز 96 عاما ودُفن في قطر.

وقال خلفان خلال تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بتويتر: “الردح الذي استخدمه خالد مشعل على قبر القرضاوي ذكرني بالرداحات في إحدى الدول العربية عندما تلم بهن مشكلة.. كم كان خالد سيئا.. هذا نموذج من نماذج نواحات الإخوان ورداحاته”.

وكان قد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لخالد مشعل، رئيس حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بالخارج خلال تأبين يوسف القرضاوي، الرئيس الأسبق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.

وتحدث مشعل في مقطع الفيديو المتداول عن رؤيته القرضاوي وقد “هد المرض جسده” وأن “الله تعالى أكرمه بوجه وضاء رغم كل حال نحولة الجسد لكن الوجه كان مشرقا وكانت هيبة العلماء وصورتهم العظيمة..”

وقالت حركة حماس في بيان أن رئيس المكتب السياسي للحركة، إسماعيل هنية، إلى جانب رئيس حركة حماس في الخارج خالد مشعل، وعدد من أعضاء المكتب السياسي للحركة موسى أبومرزوق، وخليل الحية، وعزت الرشق، وحسام بدران، قد شاركوا في تشييع جنازة القرضاوي.

ونقلت الحركة على لسان مشعل قوله إن “القرضاوي عاش من أجل قضايا الأمة وفي مقدمتها قضية فلسطين.. القدس والأقصى كانت حاضرة في قلب شيخنا.. نعزي مصر التي أنجبته، وقطر التي احتضنه، والأمة التي سودته على نفسها.. غرس الشيخ القرضاوي سيثبت جدارته لتحرير فلسطين، وسنظل مع وحدة الأمة وقضاياها الكبرى”.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا يا مشعل ما حزرت مع الأسف وانا اخالفك
    الرأي وانا اصلاً لا تعجبني قيادة حماس
    السياسية ولكني مع الجناح العسكري ✌🏻🇵🇸
    و لا يحق لمشعل ان يعمم على الشعوب
    انها تحب القرضاوي ؟!
    اما ضاحي الخرفان و بعران الخليج ههههه
    معروفين سفله خونة ههههه شواذ وخاصة
    الخرفان فهو اشطر راقصة بالامارات ترقص
    المعلاية 😂😂😂😂😂😂 وتاريخه مخزي
    هو وحكامه الخونة الصهاينة ومعلومة للجميع
    ان محمد بن زايد الصهيوني رئيس دولة
    الدعارات كان من الاخوان بشبابه ههههه
    بعدين انقلب عليهم 😁 وكان أحد اساتذته
    مصري من الاخوان وتأثر به ثم انقلب عليهم !

  2. ضاحي خرفان انت ومشعل وهنية وتميم كلكم في خانة النفاق لست افضل منهم بس للامانة انت في level اخف منهم لانك (واضح بتقول موقفك او رأيك القبيح و الجيد جهراً )هم لا مش هيك .

  3. رحمة الله سماحة الإمام يوسف القرضاوي
    الذي وهب حياته مبينًا لأحكام الإسلام ومدافعًا عن أمته .. نسأل الله أن يرفع درجاته في عليين، وأن يلحقه بالنبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يجعل ما أصابه من مرض وأذى رفعًا لدرجاته .. اللهم آمين
    رحمة الله تغشاه ،كان عالما ومفكّرا اسلاميا جليلا، كتبه ومؤلّفاته ساهمت كثيرا في خلق وعي اسلامي سليم لدى الكثيرين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *