قام أهل عروس بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية في دلتا مصر بضرب زوج ابنتهم ضربا مبرحاً، في يوم الصباحية لارتباطه بها دون موافقتهم.

وتسبب الاعتداء في إصابة العريس بكدمات في الوجه.

وقدم العريس “س. أ 20 عامًا”، طالب، بلاغا للشرطة بعد أن اعتدى عليه أهل زوجته بالتعدي بالضرب في اليوم الثاني لزواجه “الصباحية”، لرفضهم زواجه من ابنتهم.

وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليه كان على علاقة عاطفية بفتاة جامعية مقيمة بمدينة طوخ، وتقدم لأهلها لطلب يدها إلا أنهم رفضوا، لكن كان لوالدتها رأي آخر فأبدت موافقتها وساعدتهما على إتمام الزواج دون معرفة الأهل.

ولدى علم الأهل بما فعلت الأم والابنة وزوجها ذهب شقيق العروس ومعه ابن أخيه وتشاجرا مع العروسين، واعتديا بالضرب المبرح على العريس.

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. تزوج وانتهى
    كله يهون من اجل من يحب ومن اجل عين تكرم مرج عيون ????

        1. هذا ليس تعليقي … بدأت النفوس الضعيفة تعلق باسمي كما فعلوا بجلمبو .. التي علقت عليها ان تستحي وعيب عليها ان تعلق باسمي .. وعلى نورت ان تعلم ذلك .وسأكتب باسم حرير القز ….

        2. حرير المزيفه .. هو نفس الشخص الذي كان يعلق باسم جلمبو المزيف .. هذا ليس تعليقي او ردي على احمد .. صح الي اختشوا ماتوا ..

          1. اذاً نورت ليس لها مصداقيه .. اَي شخص يستطيع ان يكتب باسم غيره كتب بنفس الإيميل باسمي وأضفت حرير القز وظهر مرتين .

  2. مهما كان الحُب كبير و مهما كان الشعور مُتملّك فهو ليس بمُبرّر لأن تتزوج البنت دون رضا والدها و إخوانها و مُباركتهم . الأب و الأخ سيبقون دوماً الملاذ لأي بنت ، إستئمنهم الله على ضلع رجُل غريب فصانوه و على صاحب الضلع و الأمانة حين يأتي ليستردهما أن يستردهما من حَفظَتِهما بالتراضي و الحُب !
    !!

  3. ليس للاخ ولاية على البنت في الشريعة الاسلامية فقط الاب او الجد , وما يحتاج استشارة الاخ في النوكاح , فاذا شي حلو قال لعانس مساء الخير ههههههههههههههههههههههههههههههههه فالى ماذون الانكحة طوالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تضيع وقتها تسأل الاخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اصلا الفرصة ما تجي الا مرة واحدة هذا اذا اجت اصلا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *