>

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر رد عوض الأسمري، مدير جامعة شقراء السعودية على طالب وجه له سؤال قائلا إنه لم يشاهد دكتور جامعة سعودي منذ أن بدأ فصل التدريس وعن سبب ذلك؟

وقال الأسمري في إجابته: “السبب هو أنت، واخوانك والأجيال السابقة، هذول الدكاترة إخواننا وجايين يخدمونا في وطننا ولا يجب في الحقيقة أن نتكلم بهذا الكلام أو أن يصدر منك، أنت تعلمت من ناس أو من الميديا، الميديا الآن غلطانة ونحن جامعة ما نأتي بالشخص إلا الذي تنطبق عليه الشروط، هذا جاي من جامعة ومتميز..”

وتابع قائلا: “عندنا إعلانات وكلكم تعرفونها 24 ساعة سبعة أيام بالأسبوع شهر وسنة 12 شهرا والله يا اخوان مفتوحة والله ما أجاني سعودي في المجال الصحي تنطبق عليه الشروط ورفضته ولا أتى شخص تنطبق عليه الشروط في المجال الصحي ورفضناه..”

رأى مشاركون أن مدير الجامعة قلل من مستوى طلاب جامعته حينما قال: “المحافظات بيئة طاردة.. حتى الطالب الذي يأتيها ما هو من الطلبة المتميزين.. ليش إحنا نقول كذا؟! إلا في الطب والهندسة ممكن، الطلاب المتميزين ما راح يجوكم.. بيكون في جامعة الملك سعود وجامعة… خلونا صادقين، لا تطلب من جامعة شقراء ما تطلبه من جامعة الملك سعود وجامعة الملك عبدالعزيز.. إذا شاطر روح هناك، ليش تجينا”؟!”.

يُذكر أن المغردين أنشأوا هاشتاق في “تويتر” تحت وسم #تصريح_مدير_جامعه_شقراء واحتل المركز الأول في الترند المحلي بأكثر من 40 ألف تغريدة.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. فى عهد سلمانكو
    ربّما تكون ساعات حاسِمة في عُمر مدير الجامعة.
    أقلها إعفائه من منصبه،
    أو السجن.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *