>

نشر طبيب أمريكي عبر حسابه الشخصي على موقع ” تويتر ” تغريدة له وجه من خلالها رسالة استغاثة يكشف بها مدى تفاقم انتشار الإصابة بفيروس كورونا المستجد في ولاية ميتشجان الأمريكية وضعف العناية الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية لمواجهة تفشي الفيروس .

فكتب في تغريدته قائلا : ” لا أعلم من سيرى هذا .. لقد عملت 12 ساعة في غرفة الطوارئ اليوم وقد قمنا بوضع الأنابيب ل 5 مرضى توفي 4 منهم .. وتم العثور على ممرضات مختبئات ويصرخن في غرف التخزين .. أنا حرفيا في منطقة حرب وبدأت المعركة للتو .. الخط الأمامي يفشل أنتم يا رفاق وحدكم الآن ” .

الأمر الذي دفع نائبة الكونجرس عن ديترويت ميتشجان ” رشيدة طليب ” بالتعبير عن صدمتها مؤكدة أن الولايات المتحدة في حرب فشل فيها الخط الأمامي لكثرة المصابين بالفيروس .

فكتبت في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع ” تويتر ” قائلة : ” هذا صدمني .. يخبرنا العاملون في مجال الرعاية الصحية لدينا عما يحتاجون إليه وما يحدث للأشخاص الذين يصابون بالفيروس وأن استجابتنا ليست كما ينبغي .. كل واحد من زملائي يحتاج إلى قراءة هذا نحن نحتاج لأن نقوم بالمزيد ” .

 يذكر أن آخر إحصائية سجلتها المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية إصابة 68500 أمريكي بفيروس كورونا المستجد وارتفع إجمالي الوفيات إلى 1031 .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *