>

تحرص النساء على الرموش الطويلة؛ لما تنطوي عليه من رمزية جمالية عالية، ما يجعلهن كثيرات التساؤل عن أساليب طبيعية لتطويل الرموش.

فيما يلي بعض هذه الطرق التي تساعد على تطويل الرموش:

أجري تدليكاً لمنطقة العينين والجفنين: يفضي هذا لتنشيط الدورة الدمورية في هذه المنطقة من الوجه، إلى جانب تأخير ظهور التجاعيد في منطقة العينين، التي تعدّ واحدة من أكثر المناطق الكاشفة للتقدم في العمر. تأكدي من كون يديكِ نظيفتين ومعقمتين تماماً قبل ملامسة البشرة.

استخدمي زيت الخروع: الذي يعدّ من أكثر الزيوت التي تسهم في تكثيف الشعر وتسريع نموه. بالإضافة لهذا، فإن لزيت الخروع خصائص محاربة لنمو البكتيريا ومضادة للالتهابات والتهيّجات. اغمسي عود قطني في زيت الخروع وامسحي بها رموشكِ وحاجبيكِ أيضاً. أعيدي هذا مراراً خلال الأسبوع.

استخدمي زيت الزيتون: لما يحتوي عليه من عناصر مغذية من قبيل فيتامين إي، بالإضافة لكونه وصفة مثالية إن تم مزجه على سبيل المثال بزيت الليمون. ضعيه قبل النوم مباشرة، وستلحظين أن رموشكِ باتت بقوام أشدّ مما كانت عليه في السابق.

فيما يلي بعض الأطعمة المفيدة للرموش؛ لما تحتوي عليه من عناصر غذائية: الفاصولياء والسمك والبيض واللبن الزبادي والشاي الأخضر.

يُذكر أنه بوسعكِ استخدام منقوع الشاي الأخضر لتقوية نمو رموشكِ، من خلال غمس عود قطني فيه بعد أن يبرد، ووضعه على رموشكِ كل صباح.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. بسمع زين الخروع كتير مفيد والافضل بفرشاه الماسكرا طبعا ما يكون فيها كحل
    إذا شي وحده مش عم تستعمليها نظفيها وتستعمل لمثل هذا الغرض

  2. Blue عزيزتي تسلمي لسلامك ورمضان كريم عليك وعلى اهلك واحبابك ينعاد عليكي بالصحة والعافية
    ضحكني مثل القرد بالسنغال ههههههه منين اخترعتي هالمثل 😉
    تحياتي وسلامي ونراكي عالخير لاحقا

  3. هههههههههههههه
    شايفه حتى انا تفاجات من حالي ?
    هلا حبيبه بنت الرافدين هيدا وجهك ولا القمر اشتقت للكلام معك بس بعرف الاغلب مشغول عسى ان تكون ايام خير وبركه على الجميع
    انا منيحه الحمدالله مشتاقه ..

  4. هههههه الله يبعد الغربلة بين الأصدقاء 😉 بيني وبينك بعد ال super shopping الي عملتو اليوم لرمضان انا لازم اتغربل 😛 ،، بس نغربل البعض ليه هو فيه محاكم ولا اولاد بينا 😀
    تشتاقلك العافية بلو ياريت تنزلي مواضيعك الممتعة والمفيدة بعد رمضان 😉

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *