>

ادعت سيدة ليبيرية حدوث معجزة تمثلت في نمو طفلها الرضيع الذي لا يتجاوز عمره شهرين وتحوله إلى رجل في ثوان معدودة أمام عينها.

وبحسب صحيفة «ديلي أوبزرفر» الليبيرية، والتي أبرزت الرواية في صدر صفحتها الأولى قالت والدة الطفل لوربو كولي 16 سنة: ” كنت في طريقي إلى مزرعة أعمل بها وأحمل طفلي سميث عندما فوجئت به يبدأ في التحدث إلي مرارا وتكرارا ويطالبني بإنزاله على الأرض”.

وأضافت «كانت هذه المرة الأولى لي التي أرى فيها طفلا عمره شهرين يتحدث بوضوح وكأنه طفل عمره خمس سنوات، ثم كانت المفاجأة الأكبر، عندما فوجئت به يتحول إلى رجل ويركض باتجاه الأدغال».

وتقول الأم إن «طفلها لم يكن يعاني أي ندبات أو تشوهات على جسده من جراء الجروح، ولعل ذلك هو ما أقنع سكان المجتمع أنه ينتمي إلى العالم الآخر».

وقال والد الطفل، واتسون فريمان إن اختفاء ابنه «أمر لا يصدق ويذهب العقل»، بينما قال جده ، جيروم، إن الاختفاء قد حدث بسبب انتماء الطفل للعالم الآخر.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم..
    آش هاد الشي؟ آش بغيتو عندنا تخلعونا في هاذ الليل!
    أصلا، ما تشهده افريقيا من حروب و نزاعات و تنكيل و تقتيل و تشريد تجعل الوليد يشيب في مهده! و لكن هذا الخبر عجيب جدا و لا يصدق!!!!!!!!

  2. انا شفت مثل هذة الحالة قبل شهرين في مسلسل اجنبي على القناة السويدية
    وقالو هذا المسلسل ليس من علم الخيال بل حقيقة
    مات الطفل وهو بعمر 7 سنوات ورجع بعمر الثلاثيين لكن نفس ملامح الطفولة لم يكبر
    وبعد ان رجع لاهلة سنة كاملة اتو لة من العالم الاخر واخذوة … انا انتضر الجزء الثاني

  3. سامعه عن قصص اشخاص بيحكوا انهم كانوا باجيال سابقه ولهلأ بيتذكروا امور حصلت معهم سابقاً ..وانا مره شفت تقرير على تي في بيحكي عن هالشي ..
    بس هاي اول مره بسمع بهيك قصه ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *