الصفحة الرئيسية منوعات طليقة ملك ماليزيا تكشف للمرة الأولى عن وجه إبنهما

طليقة ملك ماليزيا تكشف للمرة الأولى عن وجه إبنهما

بواسطة -
0 422

انتشر على عدد من الحسابات على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” صورا لإبن ملكة جمال روسيا ” أوكسانا فوفودينا ” وطليقها ملك ماليزيا السابق ” محمد الخامس ” والتي كشفت عنه للمرة الأولى منذ ولادته من 5 أشهر .

وقالت فوفودينا إنها فخورة بابنها ” إسماعيل ليون ” وعلقت على الصور التي نشرتها له قائلة : ” هذا هو أميرنا ” .

وكانت قد خرجت أوكسانا فوفوينا بتصريحات إلى صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية عن إبنها وانتقدت زوجها السابق بعدما أنكر أبوته للطفل .

فقالت : ” إنه يشبه والده تماما ولديه هذا المظهر الآسيوي .. إنه طفل لطيف وذكي مثل والدته ووسيم مثل والده وهو ثرثار جدا وأنا أحبه كثيرا .. أنا أستمتع بكل لحظة من أمومتي حاليا .. وأنا آسفة حقا أن والد ليون أخطأ بدءا من اليوم الذي ولد فيه بدلا من تقبيله وعناقه وقضاء وقت معه “.

وأضافت أن الملك أخبرها عندما خططت للحمل أن الأطفال هم إرثهم متسائلة : ” ولكن كيف يمكن أن يكون إرثه إذا لم يره في حياته ؟ ” .

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

كشفت ملكة الجمال الروسية، #أوكسانا_فوفودينا، عن وجه ابنها من ملك ماليزيا السابق، #محمد_الخامس السابق للمرة الأولى، بعدما أنكر الأخير أبوته للطفل. وقالت فوفودينا، البالغة من العمر 27 عامًا، وهي تتباهى بفخر بابنها أمام العالم للمرة الأولى: ”هذا هو أميرنا“. ويحمل إسماعيل ليون، البالغ من العمر 5 أشهر، تشابهًا صارخًا مع السلطان محمد الخامس، الذي تؤكد أنه والده الملكي. وأضافت في مقابلة حصرية مع صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية: ”إنه يشبه والده تمامًا ولديه هذا المظهر الآسيوي“. وانتقدت أوكسانا زوجها السابق قائلة: ”أنا أستمتع بكل لحظة من أمومتي الآن، وأنا آسفة حقًا في أن والد (ليون) أخطأ بدءًا من اليوم الذي ولد فيه، بدلًا من تقبيله وعناقه وقضاء وقت معه“. وأضافت أن الملك أخبرها عندما خططت للحمل أن الأطفال هم ”إرثهم“، متسائلة:“ولكن كيف يمكن أن يكون إرثه إذا لم يره في حياته؟. وأوضحت وهي تحمل الطفل على ركبتها: ”أريد أن أعرض عليك (إسماعيل ليون)، إنه طفل لطيف وذكي مثل والدته، ووسيم مثل والده، وهو ثرثار جدًا وأنا أحبه كثيرًا“. . . . . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.