>

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو وصور منشورة لظاهرة انتشرت في الأردن وهي أكل لحوم الكلاب والتي أثارت استنكارا شديدا من محبي الحيوانات ومختلف شرائح المجتمع الأردني .

ويتضح في الفيديوهات عملية سلخ الكلاب وأكل لحومها من قبل العمالة الأسيوية في الأردن .

وأعلنت جمعيات حقوق الحيوان الأردنية عن رفضها واستنكارها لما يحدث وأبدت قلقها من استخدام أفكار وعادات غريبة ودخيلة على طبيعة وعادات المجتمع الأردني .

كما اتجهت مساعي الناشطين نحو المطالبة بإصدار فتوى دينية تحرم هذه الأفعال وتقديم شكاوي للجهات المختصة للتدخل لوقف هذه الممارسات ومعاقبة مرتكبيها .

وعلى صعيد آخر تساءل الكثيرون حول وجود أعدادا كبيرة من العمالة الآسيوية في الأردن على الرغم من معاناة الشباب الأردني من البطالة وعدم وجود وظائف .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. واحد قال لسلفي اخوانجي : ربنا يخليك
    الاخوانجي رد عليه وقال : لا يجوز ان تقول ربنا يخليك ههههههههههههههههههههههههههههههههه لان معناها يتركك وشأنك ؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رد عليه صاحبنا وقال الو : روح يا شيخ ربنا لا يخليك هههههههههههههههههههههههههههههههه فانصدم الاخوانجي ولعب بسروله وبقى يفكر والكاميرا تصور ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حومار ما يفرق بين كلمة يخليك بفتح الخاء بالعامية ويخليك الفصحى بضم الخاء هههههههههههههههههههههههههههههههههه من هذه الاشكال خذ اطنان , ههههههههههههههههههههههههههههههههه بيقلك كل عشرة اخوانجية بجنيه ههههههههههههههههههههههههههههههههه واحتمال يعطوك معاهم خمسة فري ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *