>

نشر الداعية الإسلامي، عائض القرني، الأحد، مقطع فيديو بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة العربية السعودية، لفت فيه إلى المكانة التي تحتلها بلاده، مؤكدا على أهمية الدفاع عن الوطن.

جاء ذلك في مقطع فيديو نشره القرني على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال معلقا: “الدفاع عن الوطن واجب، وحمايته شرف، وحبه وفاء، والحفاظ على أمنه أمانة، والمشاركة في بنائه رسالة إيمانية إنسانية حضاريّه.”

وقال القرني في مقطع الفيديو: “جبريل جاء في بلدنا ما جاء في لندن أو باريس، منا عمر والمثنى صاحب الثلة وخالد بن الوليد وما أكثر أمثاله، حفظ الوطن والله إنه يبري العلة نلبسه تاج عز ونحفظ أفضاله..”



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. ومين قال الك انو سيدنا جبرائيل ما راح لندن او باريس ؟؟؟؟ ، سلام الله على سيدنا جبرائيل وسبحان الي خلقه ، بطرفة عين ينزل ويصعد من سابع سما ، ومين ما قال الك انو اهل لندن واهل باريس يحتاجون ان ينزل لهم جبراءيل او يرسل الله ليهم أنبياء حتى يتعدلوا ؟؟؟
    المصيبة في البهايم الي عدكم ، الله ارسل سيد أنبياءه محمد ص ، وخالد بن الوليد الزاني ( على قول عمربن الخطاب ) الي تفتخر فيه ضرب رسول الله وأراد قتلو ، لكن انهزم عدما شاف الامام علي ع ……… احمد ربك واستغفره على ما عملو اجدادك وحكامك تبع ايفانكا ، ولولا رحمة رسول الله وطيب قلبو ، الملائكة رادوا يطبقون الجبلين على اجدادك ، وما كان ابوك نكح أمك ، لكن رسول الله ص منع الملائكة بوقتها ان يدمروا بلدك ويقتلوا اجدادك رغم انو كان ينزف دم من أذاهم ، وحتى لهذا اليوم انتو فاسدين وعملاء وتبع رضاعة تاذون رسول الله وتشوهون الاسلام ……….. جاتك نيلة انت والملك سلومي الاهبل تبع الهلس بلس …….. قال لندن هههههههههههههههه قال وكل مدة جاين يتسوقوا منها وماليها المرضعات .

  2. لانكم انذال ومن ارذل واسوء خلق الله وكنتم ومازلتم سفله وعاصين لاوامر الله ورسوله لذا اختصكم الله بان يبعث لكم نبي الرحمه ومن قبله انبياء كثر ولكن بلا فائده ولا حياة لمن تنادي بقيتم على كفركم وظلالتكم ولم تستفادوا او تتعظوا من الأنبياء بالمقابل جميع الأمم والاقوام الأخرى اتعظت واخذت الإسلام دينا حنيفا لها اما انتم فتمسكتم بجهالتكم وكفركم واتبعتم الشيطان وال سعود ومن قبلهم ال اميه الكفره ندعو الله ان تظلوا في جهالتكم مستغرقين

  3. بل انتم اراذل الخلق كل ذكركم شرك يا علي ويا حسين و لا تذكرون الله الا قليلا اما العرب فقد اظهر الله نبيه عليهم و اتبعوه وحملوا الرسالة من بعده و اوصلوها حتى حدود الصين و انتم من يومكم و انتم تطبرون و تلطمون كالنساء لم تفتحوا شبرا من بلاد المسلمين و لم يسلم المسلمين من خياناتكم المتكررة

  4. هههههههههههههه
    الي يقول ياعلي ويا حسين سلام الله عليكم يا عباد الله ، صار مشرك ، لكن الي يروح يزور سروال المؤسس ( ابن سعود ) شوفوا الصورة ، بطريقة وثنية تبع الهندوس فهذا موحد ؟؟؟ ههههههههههههههههههه قال شنو ؟ احتفال مو عيد ؟؟ هو في في الاسلام احتفال بلا عيد ؟

    1. هذا اثر في متحف كيف تحاجني به اذا سجدوا للسروال او دعوه من دون الله او التمسوا منه البركة ذيك الساعة يحق لك ان تلزمني به

  5. سؤال ملح جداً جداً جداً جداً
    هو سروال المؤسس هههههههههههههه مصنوع من شنو ؟ وهل هو هههههههههههههههههههه مايوه او نص بوركيني ؟؟
    الجواب ضروري ضروري من قبل جميع الوهابين هههههههههههههههههه لانو يجوز يعملوه مودة او يفصلوا منو ههههههههههههه شي فستان ، فلازم نعرف يعني .

  6. يعني تمنعوا الناس يزوروا قبر الرسول ص وقبور اهل بيته ع ، وتمنعوهم يقرأوا القران عند قبورهم وتذكرهم كقدوة ومحبتهم في الله لانهم احسن الناس المؤمنين او زيارتهم مثل ما كان يعمل رسول الله ص مع شهداء احد ، وتعتبرون هذ الشي بدعة ، لكن زيارة الأثر العظيم ههههههههههههههههه سروال المؤسس بكل روائحه ههههههههههههههه واجب و سنة حسنة ، لأجل معرفة مايوه والا نص بوركيني ههههههههههههههههههه يخرب بيتكم انتو مسخرة بصحيح .

  7. و الله انت الي مسخرة لم يقل احد ان زيارة سروال المؤسس سنة او واجب لكنكم قوم بهت كذبتم على آل البيت الا تكذبون على من سواهم و لم اقل ان اليوم الوطني حلال بل قلت ان ابن باز و ابن عثيمين حرما الاحتفال به يا بهيمة ابقي شي تحاجيني به غير سروال المؤسس لاني مللت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *