>

تصدر اسم الداعية السعودي عائض القرني قائمة التريند في موقع “تويتر” بالمملكة، أمس السبت، بعد تداول مقطع فيديو لوليمة فاخرة أقامها في منزله لضيوفه.

وأظهر مقطع الفيديو “القرني” وهو يقف على باب المجلس في منزله، ويستقبل ضيوفه والذين كان من بينهم عدد من رجال الأعمال، وأقام لهم وليمة ضخمة.

وجذب المقطع انتباه المغردين وأثار الجدل بسبب الوليمة الضخمة التي كانت مكونة من نحو سبعة “مفطحات” بالإضافة إلى أصناف أخرى من الأطعمة فقد كتب احد المغردين “عائض القرني يستضيف رجل الاعمال علي حسن العمري .. منتهى التواضع والبعد عن التبذير دروس يقدمها لنا الشيخ الزاهد !!”

فيما طالب مغردون الداعية السعودي بتبرير مشهد البذخ الذي ظهر في الفيديو حيث قال احد المغردين: “ياليت تعطينا مبرر للمناسبه الفاخره اللتى اقمتها وبعدها تنصحنا ويمكن نقبل”



شارك برأيك

تعليقان

  1. الشيخ ماغلط ٣ مفطحات وعزم من ياكلها بدون تبذير والمصور لم ياخذ كامل الضيوف ومن الكرم اكرام الضيف هذا وفقا لتوضيح الشيخ. ولكن ؟!!!
    البعض ينتقد بدون علم ومعرفه وكأنه مطلوب من الرجل العالم ان يكون درويشا فقيرا زاهدا معدما لايملك من حطام الدنيا شيئا بينما محمد رمضان وأمثاله مسموح لهم الثراء وكأن الغنى لاهل الصلاح ورجال العلم والمعرفه غير مستساغ وما علموا ان افضل الصحابه من امة محمد صلى الله عليه وسلم ابو بكر رضي الله عنه وارضاه وهو من حاز رقم ١ في أمة محمد صلى الله عليه وسلم كان غنيا جدا جدا جدا وجمع بين التقوى والفوز في الدنيا والاخره وغيره من الصحابه كثير
    كفايه جهل او حسد او درعمة بدون تفكير كفايه

  2. من حكم بماله ما ظلم
    صحه ع قلبك يا شيخ
    ناس ما تصدق تشوف شيخ محترم والا عابوه
    الله يحفضك شيخ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *