>

في إتصال هاتفي للفنان السوري عابد فهد مع إذاعة ” شام إف إم ” التي تبث من سوريا في برنامج ” هذا المساء ” تحدث فيه عن السوريين الموجودين في لبنان .

في ظل الجدل الذي أثير منذ فترة حول أوضاع السوريين في لبنان والعمالة السورية في لبنان قائلا : ” السوريين كرامتهم كبيرة وما يحصل لهم في لبنان عيب كبير ولازم نعلي الصوت ولا نقبل الإهانة .. وهذا ليس تحريضا ” .

وأشار عابد فهد إلى إنه لا يعمم وإنما قال إنه يعتقد بأن ما يحدث حالات فردية .. وأن الشعب السوري كما استقبل الشعب اللبناني في زمن الحرب يجب أن يعامله بالمثل .. بعد أن تحدث عددا من النازحين السوريين عن إجراءات قاسية تفرضها عليهم الحكومة اللبنانية وإنهم يعاملوا بعنصرية

وجاءت هذه المحادثة بالتزامن مع الأنباء التي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي عن منع عابد فهد من الحديث في الإعلام السوري والتي لم يصدر عنها بيان بشكل رسمي .

 

 



شارك برأيك

تعليقان

  1. بالحقية فنان كويس عندما يؤدي ادوار تاريخية

  2. صحيح …
    الله لا يعوزهم لحدا (يكفي ذلك المتعجرف باسيل)…سارق الملايين من شعبه ف طبيعي يكون عنصري بحق شعب اخر…
    ولكن لنكن موضوعيين (شخصيا عائلتي ليست متأثرة بوجود النازحين مادياً او اجتماعياً او أمنياً والحمدلله)..بالعكس والله يشهد نعرف اشرف وأعقل وأركز السوريين ،منهم الاطفال والنساء والرجال من كل الطبقات ..
    بس يا جماعة في الشمال خاصة (موجود كتير نازحيين عنجد ضرر على أنفسهم اكثر من المخيط )..وفيه منهم يتعاملون مع اللبناني ب خبث ..هيدي تجارب من مقربين وليس من إعلام عنصري او مواقع إلكترونية خبيثة …
    وعلى كل أينما وحدت كثافة سكانية (فستكثر الجرايم والمشاكل الاقتصادية ووو)…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *