>

استعرضت، دانا سلطانة، عارضة الأزياء الكولومبية، المتحولة جنسيا بطن زوجها المنتفحة من الحمل الذي بلغ ثمانية اشهر وذلك في مجموعة صور نشرتها عبر حسابها على انستغرام.

وظهرت دانا سلطانة في احد هذه الصور وهي تقف خلف زوجها وتضع يدها على بطنه العاري المنتفخة بينما قامت في صورة اخرى بتقبيل بطنه.

ودانا سلطانة هي عارضة ازياء كولومبية ولدت ذكراً لكنها تحمل جينات أنثوية ولها شكل امرأة، وحاليا تنتظر طفلاً من زوجها إستيبان لاندراو، الذي ولد أنثى لكن يتطابق ويتشابه جسده وشكله بالذكر.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية أن الزوجين حملوا طفلهما بشكل طبيعي، حيث لا يزال كل من دانا وإستيبان يمتلكان أعضاء جنسية طبيعية.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. من اسباب بعث الله لوباء كورونا . استغفر الله العظيم و لا حول ولا قوة الا بالله والحمد لله على نعمة الاسلام.

  2. اللهم ثبت علينا العقل و الدين
    شكون لي مذكر و شكون لي مؤنث و شكون لي حمل من الآخر ؟؟؟!!!! أنا تلخبطت، ،
    الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب

  3. امازيغو ههههههههههههههه
    السؤالات تبعك مشروعة وواقعية ومباحة هههههههههههههههههه أرجو ان يتسع صدرك لجوابي ههههههههههههههههه عندما اجد عبارات مناسبة ، لا تمنعني نورت عن التعليقات بسببها لشهور هههههههههههههههههه فحاليا كل العبارات الي في ذهني ينكسف الكيبورد ان يكتبها ههههههههههههههههه راح احاول اجد عبارات في كتاب الامام السيوطي السني المسمى نواضر الايك في معرفة النيك ههههههههههههههههه هكذا اسمه الكتاب للامام العلامة الحافظ الجليل السيوطي هههههههههههههههههه وربما اجد فيه عبارات مناسبة لأشرح لك كيف الراجل صار حامل ههههههههههههههه رغم اني متاكد انه عبارات الامام السيوطي في مجال النوكاح ههههههههههههههههه اكثر استفزازية من عباراتي انا شخصيا ههههههههههههههههه الإيمان والعلم مراتب ههههههههههههههههه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *