>

أبدى عبدالله بدر الذي شن هجوما شديدا على الفنانة إلهام شاهين، استياءه من المؤتمر الذى عقده الرئيس المصري، الدكتور محمد مرسي، مع الفنانين والمبدعين الخميس الماضي، وأعلن خلاله دعمه للفن والفنانين والمبدعين، قائلاً: كنا ننتظر من الرئيس مرسي أن يساند شرع الله، بدلاً من أن يساند الفن والإبداع، وينبغي أن يكون موقفه واضحاً في هذه القضية”.

وكانت إلهام شاهين رفعت دعوى سب وقذف ضد عبدالله بدر بعد هجومه الشديد عليها في إحدى الفضائيات الدينية، وأثار هذا الهجوم غضب نقابة الممثلين وعدد كبير من الفنانين.

وقال بدر، خلال مداخلة هاتفية على قناة “الحافظ”، لبرنامج “قرآن وسنة” مساء أمس الجمعة: “سنظل ندافع عن قضيتنا إلى أن نلقى الله رب العالمين”، بحسب ما ذكرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، السبت.

واستنكر مرسي خلال اجتماعه، إهانة الشيخ بدر لإلهام شاهين، التي تغيب عن اجتماع الفنانين، وأعلن استعداده للاتصال بها مطالباً الرئاسة إبلاغها استياءه من الهجوم عليها.

وفي وقت سابق، أكد الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، أن الدكتور مرسي كلفه بإجراء اتصال هاتفي بالفنانة إلهام شاهين وإبلاغها تقديره لها ولجميع فناني مصر، واستياءه من الهجمة الشرسة التي تعرضت لها.

وكان مرسي قد أبدى خلال لقائه بوفد من الفنانين اليوم الخميس، استنكاره للهجمة الشرسة التي تعرضت لها شاهين، مبدياً استعداده للاتصال بها، تعبيراً عن تقديره لها.

وشكا فنانون للرئيس المصري ما يتعرضون له من إهانات عبر الفضائيات الدينية. ونقل فنانون عن مرسي قوله: “لا أقبل ذلك”.

وحضر اللقاء مع الرئيس شخصيات من المثقفين والفنانين معروفة بمعارضتها الشديدة للتيار الإسلامي، ومن بينها الفنان عادل إمام والشاعر أحمد عبدالمعطي حجازي والكاتب محمد سلماوي، رئيس اتحاد الكتاب والمخرج السينمائي خالد يوسف.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. مرسي ليس جزء من المشكلة و ينبغي ان يكون كذلك اتركوا الرئيس في حاله و في رواية اخرى في حالوه و صفوا حسابكم في المحاكم مصر و شؤونها اكبر من المهاترات الجانبية و ستكون سقطة لـ مرسي لو تدخل في القضية لـ احد الطرفين مع حبي و تقديري للشيخ بدر

  2. لن يرضى عنك الفنانين يا دكتور مرسي حتى تتبع ملتهم وطريقتهم ومبدأهم وتكون على هواهم ، وايضاً سيكون هناك نظر ورأي في لحيتك ، فالأولى أن تساند الحق والشرع وأنا واثق من هذا .

  3. اى فن هذا واى ابداع ذلك الي تتحدثون عنه ؟ ما هو الابداع فى ان تتعرى امراة امام رجل ويظل يقبلها فى كل جسدها اين الابداع انه عار على كل المصريين ان يسمى هذا بالابداع يجب ان نسمي كل شي باسمه الصحيح فالزنا يجب ان يسمى زنا ولا يسمى ابداعا والسفاله وقله الادب والمجون والفسق لا يسمى ابداعا او فن الله يخرب بيوتكم ضيعتم اجيال كامله من الشباب انتقم الله منكم ” وسيعلم الذين ظلموا اى منقلب ينقلبون “

  4. باين أن معظم الجماعة اللي بيعلقوا على الموضوع هم من الملائكة المرسلون ونحن لانعرف .

    1. الملائكة لا يجب ان يقحموا في مثل هذه المواضيع ، وارجو ان تتلأأدب مع الله

  5. وهم الملائكة ولاد عمك ؟؟؟ ولا افهم مامعنى تتلأأدب مع الله … بطل تمارس العادره السريه حتى لاترتجف يداك .

    1. الم أقل لك تأدب مع الله ، عموماً جزاك الله خير وهذا خطأ مطبعي تتأدب ، ومن يمارس هذه العادة هو من يريد ان يرى الفنانات على هذه الحالة وسامحك الله وسنقف بين يدي الجبار وكل سيقول حجته وغفر الله لنا ولك .

    1. غير صحيح لأن الوقت دقيقتان وكان الاولى أن توضح في نفس المشاركة ولكن لتعلم أن الخطأ المطبعي وارد وطبيعي وكان بامكاني تصحيح الخطأ في مشاركة أسفل منها ولكني كنت أظن أن اللبيب بالاشارة يفهم ، ولن اتهمك كما اتهمتني ظلما وعدوانا ولكني فهمت الجملة قبل قراءة التصحيح ، وغفر الله لك ولنا ولجميع المسلمين ان كنت منهم وهداك الى الاسلام ان كنت غير ذلك .

  6. أنا مع الرئيس إذا كان يسعى لفن أكثر محافظة والتزام , ومع عبدالله بدر فهو لم يتفوه بغير الواقع , والذي يعرف إسخاام شانين (إلهام) غير الذي قاله الشيخ ينورنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *