>

ذكرت صحيفة ” ميرور البريطانية ” عن واقعة غريبة قامت بها عروس بريطانية تدعى ” نيل كوردوكس ” البالغة من العمر 24 عاما يوم وفاة والدتها .

حيث استكملت نيل مراسم زفافها بشكل طبيعي بعد أن علمت صباح يوم زفافها بخبر وفاة والدتها التي كانت تعاني من سرطان في المخ .

ونشرت الصحيفة أن العروس وزوجها بعد علمها بالخبر قررت المضي قدما واستكمال حفل زفافهما .. وقالت إنها توجب عليها أن تقوم برقصتها الأولى بعد إبلاغها بوفاة والدتها منوهة إلى أن الأمر كان صعبا للغاية وكانت تشعر بالحزن في قلبها .

وقالت إنها لم تفكر في إلغاء حفل الزفاف وذلك لأن والدتها كانت تريد أن تستمر في حياتها وتتزوج وتستكمل فرحتها بزفافها .

وأشارت العروس بأن الموقف كان شديد الصعوبة خاصة إنهما كانا يتلقيان التهاني والتعازي في الوقت نفسه داخل حفل الزفاف والجميع من حولها كانوا يحاولون التماسك وإخفاء مشاعرهم الحزينة أمامها .

وأضافت أن يوم حفل الزفاف لم يكن هو اليوم المحدد لذلك من البداية ولكنهما اضطرا إلى تحديده وتقديمه عن الموعد المتفق عليه اولا بثلاثة أشهر حتى تتمكن والدة العروس من الحضور خاصة أن حالتها الصحية تدهورت في الفترة الأخيرة .

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. عندي موقفين بهذا الصدد ، اتذكر قبل عقدين من الزمن تقريبا كان هناك شخص اعرفه توفى ابيه و رحنا نعزيه كان راح الشغل نفس اليوم ، كان عراقي من الاخوة المسيحين …. طبعا كان في المانيا …

    و قبل عقد و نصف من الزمن كان هناك زميل بالعمل معي ، امه توفيت و كان شغال معي بنفس اليوم .. الشخص كان انكليزي في بريطانيا …..

    عمي توفي لم اذهب للعمل يومين برغم لم اكن موجودا هناك، و عندما توفي ابي لم اذهب للعمل شهور الله يرحمهما !!!

  2. يوم الزفاف هو يوم العمر للفتاه فكيف تتزوج ووالدتها متوفيه بالمستشفى
    هذا خبال وقلت عقل طبعا ، هذه امك يعني اكثر انسان يحبك بالدنيا ويوم وفاتها المفروض اسوء يوم بحياتك وليس اسعد يوم !!

  3. طبعا نسيت شيء !!! عندما البلحة الاوزعة الديو ث زوج الست ماتت امه راح خلاها في الثلاجة و راح يفرح بانتصارات الترعة و هو راكب السفينة و يضحك كالاهبل و يلوح بايده المعفنة !!! كيف هذا المخلوق الق بيح ان يؤتمن له و هو لم يترف له عين بموت امه !!! دة حتى خالد الصاوي ما سواها في فليم الفرح !!! و بعد الاحتفالات راح سلب من محمد علي مئات الااوف من الجنيهات ليدفنها !!!!!! فعلا الك لا ب احسن منه بالف مرة !!!!!

  4. مساء الخير اخ دلشاء
    قال البلحة خلى أمه في ثلاجة بعد ما احتفل بي الترعة اللي نصب وسرق فلوس الشعب
    قال ان الاوزعة عملها جنازتين ??? جنازة إسلامية أمام الجيش ???
    قال بعدها عملها جنازة يهودية وجاءو خاخامات من إسرائيل واخدوها معاهم ?? ودفنوها في إسرائيل ??? تلاقي أمه كانت يهودية والله اعلم واعتنقت الإسلام. والاوزعة بلحة تاجرة في موتي أمه ودفنها في إسرائيل ?? حتى يبقى في الحكم ?? بلحة الاهطل يريد يبقى ساكن في القصور حيعمل أي حاجة المهبول الباف ??
    القادم اجمل

  5. اهلا اخت القادم ، صحيح الاوزعة يسوي كل ما هو شا ذ !!!

    علينا بثورة عارمة عامة عالمية لاخذ حقوقنا كاملةً من عوائد الحج من بوم ما حكموا ال سلول يعني كل السنين الي راحو و الي جاي و كلنا سوف نصبح اغنياء ??تحياني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *