>

روى رجل الأمن العام شاهر الحتيرشي الهذلي لـ”العربية.نت”، حكاية  تعرضه لثلاث طعنات كادت أن تودي بحياته أثناء تأديته واجبه اليومي داخل المسجد الحرام.
وأوضح في حديثه مع “العربية.نت” وهو على السرير الأبيض في مستشفى قوى الأمن بمكة ” أعمل في قوات المسجد الحرام منذ مايقارب 4 سنوات ، وقصتي هي انني كنت على رأس العمل وأمارس مهامي اليومية داخل المسجد الحرام فجأة وبدون سابق إنذار أنقض علي شخص وأشهر سكينة بيده وسددها في خاصرتي ثلاث مرات متتاليات حتى سقطت على الأرض وجاء الزملاء فأحكموا القبض عليه ونقلت الى هنا في المستشفى”.
وأضاف ” انا ألان في أتم الصحة والعافية وسوف أعود الى زوايا العمل المحبب الى قلبي قريباً . والذي طعنني الله يشافيه اذا كان مريض كما يقال بالنفسية ويسامحه الرب على ما أحدثه فيني من ألم وجرح في أطهر بقعة على الارض البيت الحرام”.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. عظيم هو عملكم تخدمون بيت الله العتيق وقاصديه وعظيمة هي أخلاقكم وتسامحكم مع من يسيء لكم ، حفظكم الله يا رجال الأمن ويا شعب السعودية الأبي
    وبارك فيكم وفي أرضكم الطاهرة المقدسة بقبر رسول الله وصحابته وبدعوة سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام .

  2. مكة وقبر النبي لكل المسلمين يا شعب السعادين البدوي والأنبياء والرسل دعوا لكل الشعوب العربية من فلسطين والعراق ومصر وووو اما أنتم يا مصدر الإرهاب لكم يوم لا تفرحوا كثيراً يمهل ولايهمل

  3. لن أشكر تسامح العسكري السعودي وأفعل غير ذلك وفي نفس الموضوع .
    الله يهديك ويسامحك يا بنت الرافدين وإن كنت مجنونه الله يشفيك .

  4. الاب ابرهام واولادة واحفادة عليهم السلام جميعا
    بلاش اعلق ———— بس اسلم على اسم الاب ابراهيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *