هاجم علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الرحل محمد حسني مبارك، وزير الخارجية الامريكي الاسبق جون كيرى، ,والذي يشارك في قمة المناخ COP27، التى تعقد فى شرم الشيخ بصفته المبعوث الرئاسى الأمريكى الخاص بشئون المناخ.

وعرض علاء مبارك مقطع فيديو لكيري، أثناء توليه وزارة الخارجية الامريكية، بينما كان يتحدث عن تجميد مليارات الدولارات للرئيس المصري الراحل حسني مبارك.

وعلق علاء مبارك على الفيديو كاتبا: “مرحباً بجون كيرى فى مؤتمر المناخ ; يا ريت حد يسألوا عن تصريحه فى ٢٠١١ بتجميد ٣١ مليار دولار ونصف لمبارك وعقارات تم تجميدها فى امريكا اخبارهم ايه ؟”.

وتابع “ياريت نسمعه وهو بيقول: ياه ده موضوع قديم قوى لسه فاكرين ده كان مجرد تصريح ولع الدنيا وبعدين قولنا انها غلطة غير مقصودة ! Shame on u”.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. عادي استخدموا ابوك لتدجين العرب ثم استخدموه لاخراج العراق من الكويت ، وبما هو كان من صنف البقر الضاحك عمل لهم كل الذي ارادوه !! بعدين انتهت صلاحيته فطردوه شر طردة باسم الربيع العربي ، الذي ما كان لينجح لولا انهم يقولوا شوية اكاذيب بل على الاكثر اسرار لا يعرفها غيرهم لتهيج الشارع !! فلا يستبعد انه كان باسم ابوك مبارك الفاسد ٣١ مليار دولار في امريكا اعلنوا عنها في البداية ثم قالوا انها غلطة مطبيعيه! ولا هي غلطة ولا شي انما حقيقة واستولوا على كل تلك الفلوس وكي لا يطالبهم بها احد قالوا غلطة .
    فالربيع العربي الذي صفقنا له وسارت فيه الشعوب العربية الهبلة كان من تخطيطهم وتنظيمهم وعملوا نهاياته حسب السيناريوهات تبعهم وليس كما كنا نتمنى ! واحزاب ومجاميع وحركات مثل الاخوانجية وغيرهم ، اعتقدوا هم من حركوا الشارع واسقطوا الانظمة ان كان في مصر او تونس او ليبيا او اليمن ، وهم اصلا لا في العير ولا في النفير ، انما اسياد الحكام ارادوا تغير الوجوه وانزال اكبر اذى في الشعوب العربية .
    وتعيشوا وتاكلوا غيرها يا بهاييييم هههههههههههه ويقشطوا كل إلي نهبتوه يا حكام الغفلة .

  2. دولنا العربية ليست مستقلة انما تحت احتلال غير مرئي ، فالحاكم دمية تحركه خيوط وايادي من خارج البلد ، واذا تمرد على اسياده ، فالانقلابات والثورات الجماهيرية جاهزة !! اما اذا اطاع وصار كالجارية مثل سلومي الاهبل وابنه العبيط يبقونهم الى حين ! حتى يتم حلب الشعوب والدول التي يحكموها ثم مصيرهم السلخانة !! وهذا ما سيحصل لابن سلومي وحكام الخليج العربان !!
    القانون هو : اطيع وحب الايادي تبقى لكن ليس للابد ! الى وقت معلوم ، وحضر حالك يا حاكم ، عندما تنتهي اللعبة او تتغير المصالح ويتطلب ابعادك او حتى قتلك فعليك ان تسلم رقبتك واموالك واولادك وحتى بناتك ونساءك !!!
    هكذا فعلوا مع صدام الاهبل ايام حربه مع ايران استغلوه الى الاخر وقدموا له كامل الدعم ، ولما حسوا انه يلعب بذيله نصبوا له فخ الكويت ، وعلى مدى ثلاثة عشر سنة دفع العراق وشعبه ثمن باهض تحت الحصار ، ثم عندما حان الوقت احتلوا العراق واعدموه لصدام ونهبوا ثروات الشعب ، وهذا ما يحصل الان في السعودية وكل دول الخليج بل كل الدول العربية والاسلامية والعالم الثالث ، ومن يتمرد من الحكام فالحصار جاهز ومعه اثارة القلاقل والاضطرابات !! نحن شعوب مستعبدة ومعنا حكامنا !! متى ما قدرنا ان نكون شعوب نقية وغير غبية ومتجعبرة وتفهم الحقائق عن الاصل والدين والانساب ، وتكون مستعدة للتضحية فقط وقتها ممكن ان نخلص من العبودية للاجنبي ، اما حاليا فلا .

  3. قال Shame on you قال ؟؟!!! بل Well done
    انت وابوك وشعوب الامة حميييير وبس ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *