>

بعد أن نشرت عدة صحف ومواقع مصرية اختيار هيئة قناة السويس سيدة تدعى منى البحيري، صاحبة مقولة “شت آب يور ماوس أوباما”، لإلقاء كلمة نساء مصر في حفل افتتاح #قناة_السويس_الجديدة، نفت البحيري ذلك وقالت إنها بالفعل تقدمت بأوراقها للمشاركة في حفل الافتتاح، وتتنظر صدور أمر رسمي بالمشاركة.

وقالت لـ”العربية.نت” إنها تقدمت بأوراقها لمحافظة المنوفية، مسقط رأسها، تطلب المشاركة في حفل افتتاح القناة الجديدة، وأكد لها المسؤولين أن الدعوات انتهت، وأن إدارة هيئة قناة السويس اكتفت بنحو 8 آلاف شخص مدعو فقط، مؤكدة أنها طلبت منهم البحث عن أي وسيلة لمشاركتها ووعدوها بالفعل بتلبية طلبها.

وكانت صحف مصرية قد زعمت أن البحيري ستلقي كلمة نيابة عن نساء مصر في الاحتفال بافتتاح القناة.



شارك برأيك

تعليقان

  1. يا اخي المصارنة و اعملامهم يصنعون من الزبالة ملاهي للاطفلال و لكن بعكس العالم و الناس !!! اسمتروا وراء شعبولا حتى صنعوا منهم نجم فارغ و ايظا نفس الشئ مع سعد الصغير و ايظاً نفس الشئ مع الراقصات برديسا و شكيرى و الراقصة الارمنية التي لفت علم ام الدنيا و قالت رقصني يا جدع ووووووو … الخ ..!! و الدور مع هذه المخرفة السخيفة التي لا تملك من المخ شئ !!! المشكلة يلمعون كل هولاء المغبرين و بعد ذالك ينقلبون عليهم يهاجموهم و مرةً اخرى يلمعوهم و يعملون معاهم لقاءات تلفزيونية و صحفية !!! هل هذا هو تصنيع الحدث من لا حدث !!!!

  2. ارشح السيدة الفاضلة الدكتورة مني معين مينا امين عام نقابة الاطباء -دار الحكمة لالقاء كلمة سيدات مصر وتحيا مصر …الله اكبر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *