>

نشرت الإعلامية الأردنية ” علا الفارس ” تغريدة لها عبر حسابها على موقع ” تويتر علقت من خلالها على الجريمة الي ارتكبتها سيدة بالعراق بإلقاء طفليها من أعلى جسر على نهر دجلة انتقاما من والدهم .

فأشارت علا الفارس إنه لا يوجد أي مبرر لما قامت بهذه السيدة تجاه طفليها واصفة هذا الأمر ب ” المقزز ” .

فكتبت في تغريدتها قائلة : ” لا شيء يبرر الجريمة .. قال شو : انتقاما من طليقها .. شيء مقزز فعلا .. كم سيدة على هذه الأرض تحلم بالأمومة وحال القدر والمرض دون تحقيق ما تتمنى ” .

وتابعت علا الفارس : ” لا أفهم لماذا ينجبن وهن لا يدركن قيمة هذه النعمة .. ما هان عليكي إنك عالمهم وأمانهم يا شيخة .. شيء لا يستوعبه العقل .. جريمة نهر دجلة ” .



شارك برأيك

تعليقان

  1. للأمانة مافعلته تلك الشيطانة جريمة مؤلمة شنيعة بشعة مهولة بكل ماتحمله كل كلمة من معنى جريمة تشيب لها رؤوس الولدان
    رحمهم الله رحمة واسعة وأسكنهم فسيح جنانه

  2. لااحد ينكر جريمة بشعة ومقززة وكل معاني البشاعة والاجرام فيها ….. شي منتهين منه بسسس كل يوم نشوف جرايم ببلدان اخرى لماذا لااحد يستنكر ؟؟؟ يعني مصر منتشر فيها زنى المحارم وتبادل الزوجات والعياذ بالله وقبل شهر امراءة قتلت اطفالها الثلاث خنقا على حساب العشيق بمصررر وفي المغرب وسوريا وبلبنان وصل بهم يبيعوا الاطفال وكل البلدان لاتكيلو الكيل بمكيالين المجرمة شيعية من منطقة الشعب وزواج الشيعة الحضانة للاب الان المجرمة مقهورة من عدم روءية اطفالها اكيد فقدت عقلها ، اعرف مو مبرر جريممممة كاملة متكاملة بس فكونا عاد مو لقيتو لحن وظليتوا تلحنون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *