>

تداول مقطع فيديو يوثق اعتداء ضابط أمريكي بالضرب على رجل أسود من أصول إفريقية في ولاية فرجينيا .

بنفس الطريقة التي تم بها الاعتداء على ” جورج فلويد ” المواطن الأمريكي ذو الأصول الإفريقية والتي أودت بحياته .

ويظهر في مقطع الفيديو قيام الضابط بصعق واعتقال الرجل الأسود ووضع قدمه على رقبته بينما يستغيث الأخير ويصرخ خوفا من الموت قائلا : ” أنقذوني .. لا أستطيع التنفس ” .

ونشر رئيس الشرطة في مقاطعة فيرفاكس لقطات للحادث من كاميرا كانت مثبتة على جسده ووصف أعمال الضابط بأنها إجرامية .

وتشهد الولايات المتحدة الأمريكية بعد مقتل جورج فلويد مظاهرات واحتجاجات عنيفة مما دفع السلطات إلى فرض حظر التجول في عدة مدن .




شارك برأيك

تعليقان

  1. لا حل مع هذه الشرطة العنصرية الا الكفاح المسلح هههههههههههههههه توكلوا على الله وأنشدوا : صار اليوم عندي بندقية هههههههههههه ولا صوت يعلو على المعركة ، والكضية لازم تنحل وان طال الزمن ههههههههههههههه انا ما افهم لماذا الاعتقال يجب ان يكون فيه انبطاح والشرطي لازم يركب فوق المتهم ؟؟؟ زمان ايام صدام كان الأمن وللمخابرات من يريدون يعتقلون شخص ، يقولون تفضل معانا للدائرة لعشرة دقائق فقط ، فهو يركب معاهم السيارة ويروح ولن يعود أبداً ههههههههههههههه يقتلوه في الدائرة الأمنية بمنتهى الحنية ، لكن يربطوه او يوقعوه في الشارع ما كان يحصل هكذ شيء ههههههههههههه على السود ان يطالبوا بحقوقهم عبر الكفاح المسلح ، فلا طريقة ثانية أمام هؤلاء البغال الذين يسمونهم شرطة أمريكية ، اكبر خطأ عملته بريطانيا العظمى أعطتهم الاستقلال هههههههههههههه ناس همج يحتاج لهم تحضر وتربية .

  2. أتوقع ان تدريبهم يتم بهذا الأسلوب لذلك التخلص منه يحتاج لوقت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *