قال الإعلامي المصري عمرو أديب، إن كل أمله أن يحمي الله المملكة العربية السعودية من الألاعيب السياسية التي من الممكن أن تقوم بها الولايات المتحدة الأمريكية في الأيام المقبلة.

وأضاف في تعليق خلال برنامجه «الحكاية»، الذي يعرض عبر قناة «إم بي سي مصر»، مساء الجمعة، أن الموضوع له علاقة بالمشاعر والأحاسيس، وليس له علاقة بالسياسة والاقتصاد.

وتابع: «أنا من الناس اللي بشتم رائحة الأشياء، وأرى أن دول زي أمريكا عندما تقوم بتوجيه رسائل غضب، بتستخدم الوسائل القديمة، مثل عمل أشياء معينة واستخدام كروت معينة، كل هذه الأمور أنا أتحوط منها».

وأكمل: «أدعو الله أن يحمي المملكة العربية السعودية من هذه الألعاب التي تمارسها أمريكا عندما تغضب، والغضب الأمريكي كبير، بسبب قرب انتخابات الكونجرس وأزمة التضخم داخل الولايات المتحدة».

وأشار إلى أنه «يجب أحيي الشعب السعودي، لأن لما يكون مشكلة بيقف الشعب وراء قيادته؛ الملك وولي العهد، وهناك مساندة قوية من أبناء السعودية لإدارة المملكة في هذا الملف، وهذا الأمر يعطي للسعودية قوة».

وأصدرت وزارة الخارجية السعودية بيانًا بشأن التصريحات الصادرة تجاه المملكة عقب صدور قرار «أوبك بلس».

وأثار قرار «أوبك بلس» حالة من في واشنطن، نظرا لما له من تداعيات سياسية واقتصادية سلبية على الولايات المتحدة وحلفائها والدول المستهلكة للنفط على حد سواء.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *