علق الإعلامي المصرية عمرو أديب، على قضية اتهام نجل نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بارتكاب جريمة قتل في أمريكا متسائلا ان كان يجب عليها مغادرة منصبها بعد هذا الاتهام.

وقال عمرو أديب، خلال برنامجه الحكاية، اليوم السبت، إن عقوبة الإعدام في الولاية المتواجد بها ابن الوزيرة نبيلة مكرم تنفذ بالحقنة القاتلة، مضيفًا: «الدولة غير مطالبة بإقالة الوزيرة نبيلة مكرم.. فهي لم ترتكب شيئًا.. عادة الإدارة السياسية بتقول لغاية هذا الأمر ما ينتهي حضرتك في إجازة لأنها أم ومحتاجة تكون جنب ابنها، معقبا: هذه السيدة الفاضلة في مصيبة حقيقية ولها كل الدعم، وأنا لو مكانها مكنتش أعرف أتصرف إزاى.

وفي وقت سابق، قالت وزيرة الهجرة، عبر حسابها على الفايسبوك، إنها تمر هي وأسرتها بوقت عصيب على إثر اتهام ابنها بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة أن هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية، ولم يصدر به حُكم قاطع حتى الآن، مضيفة أن قيامها بواجباتها كوزيرة في الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقًا مع كونها أم مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها، متابعة: مهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام.

وتابعت: أدعو معكم لابني رامي وللضحايا الذين لقوا ربهم، وتوجهت إلى وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشر، ومراعاة الصدق والإنسانية في التعامل مع تلك المحنة التي ألمت بأسرة مصرية تنتظر حكما لا يزال في عِلم الغيب وفي ضمير القاضي به

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.