>

 

عمر آل عوضة شاب سعودي يبلغ من العمر 21 عاما .. وعلى الرغم من صغر سنه إلا إنه اكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة ومتابعين له من جميع انحاء الوطن العربي .

كانت بداياته عام 2013 من خلال عدة مواقع على شبكة الإنترنت أبرزها ” يوتيوب ” و ” إنستجرام ” و ” أسك ” بعمل إسكتشات وتقليد الفنانين حتى حدثت له نقطة التحول التي غيرت من مسار اهتماماته وما يقدمه كما أوضح في أكثر من مقطع له وحديث عن توبته وكيف تغيرت حياته بعد التوبة .

 

حيث اشتهر بعد ذلك بكتاباته وبمقاطع الفيديو التي يقوم بإنزالها على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي متحدثا فيها عن الأمور الدينية والإجتماعية وتنمية الذات .

كما أصدر عمر عدد من المؤلفات أشهرها كتاب ” فاطمئن ” الذي حقق مبيعات عالية وآخر أعماله كتاب ” مدينة الأقوياء ” الذي يتحدث فيه عن طرق التحلي بالصبر والمثابرة وكيفية التغلب على الفشل وتحقيق الأحلام

 



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. انا احب كتاب فاطَمئن جدا واتابع (عمر آل عوضه) وتعجبني فديوهاتوه جدا??

  2. انا احب فيديوهات عمر ال عوضه جدا واتابعه فهو يحفزني جدا في حياتي

  3. انا اتابع الفيديوهات الي بيحطها تحفزني وتخليني اصبر وتزيد قوة ايماني بربنا عزوجل وبجدد طاقتي وأتقرب منه أكثر

  4. اكتشفته مؤخرا وكل يوم انتصره بفارغ الصبر الله يسامحه اخذ عقلي وقلبي

  5. عمر ال عوضة انسان راقي قمة في الروعة استمد منه دائما الجرعات الايمانية حفظك الله اخي عمر

  6. عمر ال عوضه خلاني اغير طريقة تفكيري و حياتي واتقرب اكثر و اكثر من ربنا عزوجل من خلال فيديوهاتو التي في قمة الروعة و جميع فيديوهاتو تعطيني طاقة إيجابية جميلة جدا و انا أحبه كثيراً و اتمنى له الكثير من النجاح والتوفيق والله يحميه يارب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *