>

كشفت النيابة العامة والصحف في روسيا أن زعماء في المافيا مسجونين في سجن في منطقة الفولغا كانوا يعيشون في «شقق فاخرة» مجهزة بمشرب للفودكا وأجهزة تلفزيونية مع شاشات مسطحة وحتى مكيفات. كما كان بإمكان السجناء الوصول بحرية إلى شبكتي الهاتف والانترنت ويمتلكون بطريقة غير شرعية أسلحة بيضاء وكحولا. وكانت هذه الشقق الفاخرة المجهزة بأحواض سمك وأجهزة تلفزيون متطورة ومكيفات هواء على ما اوردته صحيفة «إيزفيستيا».

وتدرس النيابة احتمال «رفع دعوى قضائية ضد المسؤولين الذين سمحوا بانتهاكات من هذا القبيل». أما إدارة السجون المحلية فقد فتحت تحقيقا داخليا. وتسلط هذه المسألة الضوء على الممارسات السائدة في السجون الروسية حيث غالبا ما تربط علاقات وطيدة المسؤولين بالسجناء. وقد أثار نشر صور على الانترنت في يوليو تظهر المعتقلين متنكرين بلباس روماني للاحتفال بعيد أحد قادة العصابات مع الكافيار الأحمر في سجن في موسكو فضيحة كبيرة أقيل إثرها مدير السجن.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. وتدرس النيابة احتمال «رفع دعوى قضائية ضد المسؤولين الذين سمحوا بانتهاكات من هذا القبيل!! ……………………………………….. ههههههههههههه ايه خير انشالله !! اذا كان رموز الدوله لديهم مصالح مع المافيا ومرتبطين معهم فكيف ستدرسون تلك الانتهاكات ؟؟!!! ادرسوا على راحتكم !! من محاسن امريكا ان انها اسقطت ذلك السرطان اللذي قام بتدريب الانظمه العربيه منتصف القرن كل وسائل البطش والحرمنه والاضطهاد !!!

  2. الله يرحم حال المسجون العربي.. اما في سرداب .. او سجن متر بمتر تسوطه ه الخيزرانه سوط الحمير…وان ارادو اعطائه حقوقه انتهكو كرامته بادخاله غرفه عليها علامه ((( خلوه شرعيه))ا هو و زوجته .. و الكل سامع و عارف … حاجه مئرفه

  3. بنت لندن هل دخلتي سجون العرب حتى تحكمي؟
    على الاقل يمكن مافي تحرش مثلما بيصيير في السجون الغربية او في بس بنسب لا تضاهي السجون الغربية

  4. زين يلندن وكمان راح توديهن محل القهوة تبعك وتجيبي لهن قهوة !هههههه

  5. هههههههههههههههه طيب لندن لاكن عنكم رخيص الشوبنج وزين
    لاكن بنفسي اشوف ولوا مرة واحدة امراءة خالي راسها من الشوبنج
    امراتي تحجج بالبنات ونروح الشوبنج وتغيرت السالفة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *