>

قامت بعثة الاتحاد الأوروبي برفع علم المثليين جنسيا بشكل رسمي في العاصمة العراقية بغداد اليوم الأحد بمناسبة ما يسمى ” اليوم العالمي لمناهضة رهاب المثلية ” .

ونشر الحساب الرسمي للبعثة على موقع ” تويتر ” تغريدة جاء فيها : ” بالاشتراك مع السفارة الكندية والسفارة البريطانية في العراق ننضم اليوم في بغداد مع بعثات الاتحاد الأوروبي حول العالم في رفع علم قوس قزح ” .

وتابع : ” للاحتفال باليوم العالمي لمناهضة رهاب المثلية والتحول الجنسي وتسليط الضوء على حقوق المثليين ومتحولي الجنس ومزدوجي الجنس ” .

وهو الأمر الذي أثار الجدل وموجة غضب عارمة من جانب العراقيين وسط مطالبات بإغلاق سفارات الاتحاد الأوروبي والعمل على إنزال هذا العلم فورا .

وقال ” حسن سالم ” النائب عن تحالف الفتح في بيان له : ” على الحكومة العراقية إغلاق سفارات الاتحاد الأوروبي في العاصمة بغداد بسبب أفعالها الشاذة .. فهذا التصرف الشاذ واللاأخلاقي يعبر عن السلوك المشين والشذوذ تجاه الشعوب الإسلامية واتجاه الأعراف والتقاليد المحترمة ” .

وتابع : ” بعثة الاتحاد الأوروبي وهذه السفارات التي لم تراعِ دين وأخلاق وعادات وأعراف المجتمع العراقي هي أكبر من صفحة داعش السوداء وهو مسخ للقيم للأخلاق والعادات ” .

وأضاف : ” لابد أن يكون هناك موقفا حازما من الحكومة العراقية بغلق هذه السفارات وعدم السماح لمثل هذه الأفعال الشاذة التي تنافي الأعراف والتقاليد التي تربى عليها المجتمع العراقي والدين ” .




شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لم يرفعوا العلم في وسط بغداد ههههههههههههههههه انما في مبنى الاتحاد الأوروبي ، ورغم ذلك العراق عن بكرة ابيه خرج في اعتراض واحتجاج يطالب بفحص ممثلة الاتحاد الأوروبي إذا كانت مشمشة والي معاها بط يبطبطون او لا ؟؟ اضم صوتي لصوت شعبي ههههههههههههههههههه لكن السؤال الذي يلح علي هو كيف لنا ان نتأكد ان ممثلة الاتحاد الأوربي في بغداد مشمشة وبتمشمش كمان ؟؟؟ هههههههههههههههههه الشغلة صعبة بالحقيقة ويحتاج تروي وتفكير عميق هههههههههههههههههه

  2. هدى من ؟ العميلة البعثية المناضلة ؟؟؟ انعم وأكرم ههههههههههههههههه صدام وحبز البعث كانوا رافعين العلم الحكحوكي الاوتوبيسي عاليا في سماء الامة العروبية المجيدة بس انتي ما وآخذة بالك للأسف ههههههههههههههههههه وكان صدام عندما يصيبه القرف يرسل الأمن والمخابرات يعتقلوا الرفاق البعثين وكبار القادة العسكرين ويغتصبوهم ونسائهم في السجون ، ويعملون بط ومشمشات على قفا من يشيل هههههههههههههههههههه شوفي الفديو واستمتعي ، لشاهدة صلاح عمر العلي وهو وزير سابق في زمن صدام وعضو قيادة ، يعترف ان صدام ونظامه كان يأمر بجعل العسكرين يفقدون شرفهم في السجون بدون ان يرفعوا علم البطبوطين ههههههههههههههههه يعني نوكاح سري مسيار هههههههههههههههههه ولا احد شاف ولا احد دري هههههههههههههههههه هذا ودمتم للحك النضالي الرفاقي حتى تعميق الحفرة هههههههههههههههههه اقصد حتى التحرير هههههههههههههههههههه

  3. شهادة لوزير عراقي اخر في زمن صدام يقر فيها ان علم الحكحوكين هههههههههههههههههه كان يرفرف عاليا في زمن القائد الحكحوكي بطل الحفرة القومية ههههههههههههههههههه

  4. على اساس حال العراق اليوم افضل ايها الاهبل اصبح اغتصاب العراقيات من قبل الإيرانيين وحشودهم ..والفقر والجهل والدمار ..وفي كل بيت امرأة مغتصبة باسم المتعه…يا عرة الرجال…ها هو رحل صدام قل هل الحال افضل يا من تستحلي تفخيد طفله. ايها النقرف.(.العاقبه لبناتك واحفادك قل امين ..يا ارزل بني البشر )بفتوى من معممك الخريني باسم الزواج والمتعة وتستنكر اغتصاب النساء يا ارزل الرجال…لا تعقب على تعليقي فلن أرد على امثالك أخ تفووووو تكفيك هذه ….

    1. بما انه شهر الصيام وواجب رد الشتيمة بالإحسان ، راح فقط ادعيلك بالخير وعلى العيد اشوفك مرضعة كبير قد الدنيا هههههههههههههههههههه وانتي راكبة اوتوبوس حكحوكي من الي تشتيه نفسك وتحنين له هههههههههههههههههههه اما نحن فنسأل الله ان يرزقنا العمل بأية فما استمتعتم به منهن فأتوهن اجورهن ، فحلال الله طيب ، واكيد راح يصير تفخيذ يقوي المناعة ويحارب الكورونا والمكرونا والسباكيتي ههههههههههههههه لا جناح علينا ان فعلنا ذلك بالحلال والمعروف ههههههههههههههههههه وموتوا بغيضكم يا عوانس ههههههههههههههههههه اقصد يا عواذل.

  5. طبعا حال العراق اليوم أفضل بألف مرة عما كان عليه في زمن صدام ، وممكن ان يكون أفضل إذا تخلصنا من أيتام صدام وهواة الحك الاوتوبيسي في مصلحة نقل الركاب هههههههههههههههه نعم حاليا دون الطموح الوضع في العراق ، والسبب هم بقايا الحرس الجمهوري والمخابرات ، الذين كانوا متعلمين على القتل واغتصاب الرفاق والرفيقات ، اما الميليشيات والحرامية فممكن التخلص منهم بسهولة وخلال اشهر ، لكن مشكلتنا مع الحكحوكين هههههههههههههههههههه تغلغلوا للأحزاب والمؤسسات الأمنية ومنهم من صار مع داعش ويفجرون الاسواق ويقتلون الأطفال والنساء ويعملون رضاعة كبير بدل التفخيذ ههههههههههههههههه التفخيذ اهون بكثير هههههههههههههههههه مارسيه وانتي تصيرين مدمنة عليه ولن تبتغين عنه حولا ولا بدلا هههههههههههههههه هكذا اثبت التجارب ونتائج فوائده الصحية التي لا تحصى .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *