الصفحة الرئيسية منوعات فتاة تعترف : 3 شبان تناوبوا عليّ مقابل إيوائي

فتاة تعترف : 3 شبان تناوبوا عليّ مقابل إيوائي

بواسطة -
16 30

فجرت فتاة كثيرة التغيب عن منزل ذويها مفاجآت باعترافها أمام رجال مباحث مبارك الكبير ان سبب هروبها من منزل أسرتها الكائن في منطقة صباح السالم هو تعذيبها على يد ذويها بعد انفصالها عن شخص أُجبرت على الزواج منه، وأنه خلال تغيبها لاذت بشقة ثلاثة شبان تناوبوا عليها مرات ومرات.
مصدر أمني روى ما حصل بأن إدارة مباحث مبارك الكبير تحرك رجالها بقيادة المقدم وليد الدريعي للتعامل مع بلاغ عن تغيب فتاة (18 عاماً) سبق ان تركت منزل أهلها في منطقة صباح السالم خمس مرات، وبالتحري عن ابنة الـ 18 اتضح انها تقيم في شقة كائنة في منطقة السالمية خضعت من قبل رجال المباحث للرصد والمراقبة.
وأفاد المصدر الأمني ان الفتاة لم تشاهد خارج الشقة طوال فترة الرصد، ما استوجب الحصول على اذن من النيابة بمداهمة الشقة التي عثر فيها على الفتاة بمفردها وتم اقتيادها إلى مكتب المباحث في محافظة مبارك الكبير، وباستجوابها عن سبب تغيبها المتكرر عن منزل اهلها، أفادت ان ذلك بسبب تعذيب ذويها لها باستمرار بعدما تطلقت من شخص اجبروها على الزواج منه، وانه في احدى المرات أقدم احد افراد اسرتها على إلقائها من الدور الثاني ما ادى إلى اصابتها بكسور متفرقة نقلت على اثرها إلى مستشفى الرازي الذي لاتزال تراجعه.
وتابع المصدر: بسؤال المتغيبة عن الشقة التي ضبطت فيها ذكرت انها تعود لثلاثة شبان اشترط عليها احدهم البقاء في الشقة مقابل التناوب عليها، مشيرة إلى انها وافقت على طلبهم وظلت في الشقة ثمانية أيام، وزودتهم ببيانات الشبان الثلاثة.
ومضى المصدر الأمني: باستدعاء ذوي المتغيبة ومواجهتهم بأقوالها، اعترفوا بأن عقابهم لها بسبب سوء سلوكها، الا انهم انكروا تعذيبهم لها باستمرار وإلقاءها من الدور الثاني، لافتاً إلى ان مدير مباحث مبارك الكبير المقدم وليد الدريعي اصدر اوامر ضبط بإحضار الشبان الثلاثة بتهمة هتك عرض قاصر، وتم احتجاز الفتاة لاستكمال التحقيقات.

16 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.