>

فجرت فتاة كثيرة التغيب عن منزل ذويها مفاجآت باعترافها أمام رجال مباحث مبارك الكبير ان سبب هروبها من منزل أسرتها الكائن في منطقة صباح السالم هو تعذيبها على يد ذويها بعد انفصالها عن شخص أُجبرت على الزواج منه، وأنه خلال تغيبها لاذت بشقة ثلاثة شبان تناوبوا عليها مرات ومرات.
مصدر أمني روى ما حصل بأن إدارة مباحث مبارك الكبير تحرك رجالها بقيادة المقدم وليد الدريعي للتعامل مع بلاغ عن تغيب فتاة (18 عاماً) سبق ان تركت منزل أهلها في منطقة صباح السالم خمس مرات، وبالتحري عن ابنة الـ 18 اتضح انها تقيم في شقة كائنة في منطقة السالمية خضعت من قبل رجال المباحث للرصد والمراقبة.
وأفاد المصدر الأمني ان الفتاة لم تشاهد خارج الشقة طوال فترة الرصد، ما استوجب الحصول على اذن من النيابة بمداهمة الشقة التي عثر فيها على الفتاة بمفردها وتم اقتيادها إلى مكتب المباحث في محافظة مبارك الكبير، وباستجوابها عن سبب تغيبها المتكرر عن منزل اهلها، أفادت ان ذلك بسبب تعذيب ذويها لها باستمرار بعدما تطلقت من شخص اجبروها على الزواج منه، وانه في احدى المرات أقدم احد افراد اسرتها على إلقائها من الدور الثاني ما ادى إلى اصابتها بكسور متفرقة نقلت على اثرها إلى مستشفى الرازي الذي لاتزال تراجعه.
وتابع المصدر: بسؤال المتغيبة عن الشقة التي ضبطت فيها ذكرت انها تعود لثلاثة شبان اشترط عليها احدهم البقاء في الشقة مقابل التناوب عليها، مشيرة إلى انها وافقت على طلبهم وظلت في الشقة ثمانية أيام، وزودتهم ببيانات الشبان الثلاثة.
ومضى المصدر الأمني: باستدعاء ذوي المتغيبة ومواجهتهم بأقوالها، اعترفوا بأن عقابهم لها بسبب سوء سلوكها، الا انهم انكروا تعذيبهم لها باستمرار وإلقاءها من الدور الثاني، لافتاً إلى ان مدير مباحث مبارك الكبير المقدم وليد الدريعي اصدر اوامر ضبط بإحضار الشبان الثلاثة بتهمة هتك عرض قاصر، وتم احتجاز الفتاة لاستكمال التحقيقات.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. يعني أذا هذي القصة حقيقية, فهي تنبيه لكل الأهل ديروا بالكم لأن الأبن أمانة مو حيوان أليف, أو من البداية لاتنجبون اذا انتو مو أهل للمسؤولية

    يما على الناس يما
    كلّو بينفسن
    والندالة حالة عامّة
    أنت متحسّن

  2. يعني ما فهمت فظلت ذل على ذل
    وين التغير !!!!!!!!!!!!!!!
    القصة مش محبوكة والله أعلم

  3. هذه نتائج تفكير العربي
    ………
    البنت تجلب العار .. والبنت هم .. البنت لازم تتزوج .. حتى لوبعمر صغير ..

    من انا صغيرة كنت اسمع زواج .. ستر للبنت
    كنت اقول ليش البنت مفظوحة بيت اهلها حتى تستر بزواج
    واحتمال تكون مستورة بيت اهلها وبعد زواج تنفظح

  4. تودي .. كلامك صحيح 100%100
    البنت عندما تكون في بيت اهلها تكون مستورة ومعززة مكرمة ..
    ولكن في بعض الزيجات عندما يكون الزوج غير متحمل لمسؤولية الزوجة نرى الزوجة تلاقي كل انواع الاهانات والذل .. وفي كثير من الاحيان لاترى القلب الحنون والعطف من اهلها بعد طلاقها فلهذا تنحرف الفتاة لان لايوجد لها ماوى تطمئن اليه ..
    طبعا هذا غلط والذنب يعود لاهلها ولها ..

  5. هذي غابة وليس مجتمع متحضر من زواج بالإكراه إلى زنا جماعي البنت تحطمت نفسيا وهي في بداية حياتها أين الستر الذي يتحدثون عنه؟

  6. al bent lazem tedross w t7hassal diplome tacchetral ,ba3din tetzawj,hal mawdo3 9qarafeni ,sansa7hib fe3la masdoma

  7. kont 3aweza bass arod chatima ,lyoum lsouzi,bass ha lkhabar shy tani sadameni ketir ,atrok i3tidar lekol ,ma 7haraja3 lha site, sa3b astaw3ibbin moslimine ha shy,salam 3alykom wa ra7hmato allah

  8. في هذه الحالات لا يسعني الا القول يا رب الستر من عندك
    لا حول ولاقوه الا بالله

  9. هذه نتائج تفكير العربي
    ………
    البنت تجلب العار .. والبنت هم .. البنت لازم تتزوج .. حتى لوبعمر صغير ..
    من انا صغيرة كنت اسمع زواج .. ستر للبنت
    كنت اقول ليش البنت مفظوحة بيت اهلها حتى تستر بزواج
    واحتمال تكون مستورة بيت اهلها وبعد زواج تنفظح
    i’m agree with her
    tody

  10. لا افهم كيف يقولون عنها انها قاصر في هذا الخبر وهي كانت متزوجة وطُلقت !!! فاذا كانت حقا قاصر فكيف تم تزويجها ، ومن المسئول ( المأذون ) الذي قبل كتابة كتابها ، ثم ان ذويها في هذه الحالة ايضا مذنبين ويجب ان يُعاقبوا ، اما بالنسبة للشبان الثلاثة فبالرغم من انهم مجرمين بجريمة الزنا بالتراضي ولكنهم ليسوا مذنبين بجريمة مواقعة قاصر …

  11. يعني هي دي جزاة الشباب؟؟؟
    بعد ما يقعدوكي معاهم تروحي تبلغي عليهم؟؟؟!!!
    lollllllllllllll

  12. كل هاي الفضيحة من سبب جريدة الراي والبنت يلي عملت هلعمل لازم تنستر لا وجريدة الراي ما فظحتها بس قدام المجتمع الكويتي بس فظحتها بالعالم كلو عن جد بهدلونا جريدة الراي وصج انهم اوسج جريدة بحايتي شفتها وانذال جماعتها وأصحابها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *