>

نظرت أمامها مباشرة فى اتجاه سطح البناية المقابلة التى انخفضت عن مستوى نظرها مسافة عدة أمتار، ابتسمت فى اتجاه العدسات التى ركزها المصورين عليها فى انتظار قفزتها الأولى، بعد أن قررت ممارسة رياضة القفز فوق أسطح البنايات، ولم تكن تعلم أن الصور التى التقطتها العدسات هى صورها الأخيرة بعد أن أخطأت تقدير المسافة بين البنايتين فهوت سريعاً من أعلى 17 طابقاً، لتنتهى حياتها أثناء درسها الأول لرياضة “الباركور” وسط ذهول الحاضرين وصرخات أختها الكبرى التى شهدت الحادثة المأساوية التى أثارت ضجة كبيرة فى “بيتسبرج” بروسيا.

4 من الممارسين المحترفين لهذه الرياضة الخطيرة هم من أقنعوا الفتاة التى رغبت فى احتراف رياضة “الباركور”، بالقفز من فوق سطح البناية بعد أن شاهدتهم يقومون بنفس التجربة أمام عينيها، كما ذكرت صحيفة الديلى ميل البريطانية اليوم، وهم أول من اختفوا من المشهد فى اللحظة التى هوت فيها الفتاة من أعلى البناية فى محاولتها الفاشلة فى الوصول لسطح البناية المقابلة.

وذكرت الصحيفة أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، بعد أن شهدت نفس المدينة حادثة مماثلاً عام 2010، عندما حاول أحد المراهقين القفز بين بنايتين، فهوى من أعلى الطابق الرابع الذى كان تحت الإنشاء فلقى مصرعه، والكثير من الحوادث الأخرى التى تسببت فيها هذه الرياضة الخطيرة التى جمعت بين ألعاب القوى والألعاب الرياضية والتى ابتكرها الفرنسى “ديفيد بيلى” عام 1990، لتنتشر بعدها كرياضة وخاصة بعد ظهورها فى الكثير من أفلام الحركة مثل سلسلة “جيمس بوند” الشهيرة، وهو ما جعلها من الهوايات المحببة لدى الكثيرين من مطاردى المخاطر الذين تتسبب لهم أهوائهم الخطيرة بنتائج كارثية.



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. هذه خصها درس في الرياضيات قبل اجراء القفز طبيعي تبان المسافة اصغر لما تكوني في مستوى اعلى فيكون تقديرك لها خاطئ
    وانت اول ما شطح نطح تعلمي تقفزي من سريرك لشي كرسي اولا قبل ما تنتقلي للبنايات
    العقل نعمة

  2. اعتراف من بنت لندن :
    عندي مشكله مع الاماكن المرتفعه بشكل لا تتخيلوه ولا يمكن اصعد درج اكثر من طابقين … مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــل

  3. الهبال وحله
    ___________________________
    بنت لندن الخروج من هذه الفوبيا بسيط جدا …. التمرين التدريجى هو الحل الامثل

    1. لا اعتقد انه بالسهوله هذه .. لاني مثلا لما احس اني في مكان مرتفع ركبتي تنسفط 3 سفطات مثل ركبه الجمل وما اقدر احرك اطراف قدمي و اجلس و بعدها ابن ابوه الي يقدر يحركني ..
      🙁

      1. والله لا أبن أبوه ولا أبن أمه يقدرلك , عندك لسان( أحد )من سيف عنتر بن شداد

    1. لو كنت من أبطال النينجا ماسويتها وبعدين أنا مو مستغنيه عن روحي أحب الحياه 🙂

    2. هههههههههههههههه فديتك
      عندي فوبيا من المرتفعات وخصوصا احلامي تتسلط ع المرتفعات فيها مدري ليه ..حتى المجمعات الكبيره اكره اطلع لدور الثاني او الثالث اووووووووف الله لايوريك تصيبني ام الرركب وانا طالعه ماصدق انزل ^_^

  4. «وﻻتلقوابايديكم الى التهلكة» صدق الله العظيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *