أطلقت شابة يمنية تبلغ من العمر “20 عاما” عددا من الطلقات النارية على والدها، حتى أردته قتيلا لأنه رغب في الزواج على أمها .

وبحسب صحيفة “الراى” الكويتية قال مصدر أمني في العاصمة صنعاء إن “ف. م” عادت الى المنزل ووالدها يضرب أمها ضربا مبرحا ثم طردها من المنزل .

وأضاف ان الشابة حينما رأت أمها تغادر المنزل، همت بالخروج معها لكن والدها صفعهاFun-27 على خدها ومنعها من الخروج مع أمها ووعد بتطليقها لكن بعد ان يتزوج بأخرى وفور ذلك قامت “ف. م” بأخذ سلاح والدها من غرفة الضيوف ثم ضغطت الزناد حتى تهدده، لكنها تفاجأت بإطلاق عدد من الطلقات النارية التي اخترقت جسده حتى فارق الحياة.

وأصدر أقارب الشابة عفوا عنها خصوصا من أمها وإخوتها وأعمامها باعتبارهم أولياء المقتول، وبرروا عفوهم ذلك بمعرفتهم بالظلم الذي كان يتصف به الأب مع أسرته، وحتى مع أقاربه، كما برروا عفوهم بأنها لم تكن تقصد قتله.

يشار الى ان عدد من اليمنيات خصوصا نساء القبائل يجدن استخدام السلاح الناري خصوصا المسدس والكلاشنكوف والبندقية .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. في اليمن لا أدري كيف يعيشون ؟ لا يوجد بيت الا فيه سلاح آلي ، هذا غير المسدسات والخناجر وخلافه ،،، والله أُفَضِل ان يقتلني احدهم على ان أقتل أنا واحدا ، أملك رخصة لحمل السلاح ولكنني ارفض ان يكون عندي سلاح حتى لا اتهور وافعلها مع أحد مسلم أو حتى مسيحي ، ولكن عند اللزوم سأكون قادرا على استخدام ارقى الاسلحة الالية لاني تدربت عليها ولكن مع اعدائنا الطبيعيين ، اما هناك فمن هم اعدائهم حتى يحملوا ويحتفظوا باسلحة في بيوتهم ؟؟؟!!!

  2. الله لا يوريك يوم وتتزوج يمنيه !!!
    حالها من حالك أخلاق , دين , شرف ورجوله . تسوق الوانيت وتعرف الرمايه, كأنك متزوج عسكرى أو ذكر بط ….
    الفرق إللى بينك وبينها , إنها تسمى أنثى وأنت رجل .

  3. مساء الورد أخ TOP
    حبينا نضحك … ونغير جو , ملينا من الجد والتشنج …
    مع إحترامى للكل ;

  4. jahel, takhallof, 3onsoriye, ta2ifiye, kol hayda yatanafa ma3 ta3alim el 7adara el 3arabiye w el islamiye w 7okook el ensen w el tanmiye el ejtima3iye, ne7na fy 3asr el computer w 3ala el mowaten el yamany be 2an yakoon akthar 7adasatan w tasakofan wa shokran

  5. الى الاخ البلدوزر لاتحكي عن نساء اليمن اذا كن يعرفن هذه الاشياء فليس عيبا واظنك تعرف قصه نسيبه بنت كعب التي دافهت عن الرسول وذلك لمعرفتها بالسلاح

  6. يا ابن اليمن . وسمر
    إقروا تعليقى وركزوا . راح تعرفون إنى مدحت اليمنيه ما ذميتها !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *