>

خرج المرشد الإيراني ” علي خامنئي ” بفتوى جديدة له أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول تحجيب الشخصيات الكرتونية .

وجاء في نص الفتوى وفقا لموقع سبوتنيك : ” على الرغم من أن الحجاب ليس ضروريا في ذاته (بالنسبة للشخصيات الكرتونية) لكن من حيث عواقبه،فإنه من الضروري مراعاة الحجاب في الرسوم المتحركة ” .

وهو الأمر الذي عرض المرشد الإيراني لموجة من السخرية من جانب المغردين الذين قاموا بنشر صوراً لعدد من الشخصيات الكرتونية قبل الفتوى وأخرى بعد الفتوى وأرفقوها بتعليقات ساخرة .



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. وانا أقول للسيد علي خامنئي : انها فتوى مهمة مأجورين عليها ، لانه بصراحة أطفال هذا الزمن فاسدين من البيضة هههههههههههههههههه تلاقي العيل ما عاد يكتفي بتوم وجيري هههههههههههههه صار يطلب من المعلمة مطالعات خارجية ههههههههههههه ويبصص حتى على زوجة باباي هههههههههههههههه وهو عمره لا يتجاوز الخمس سنوات ، فنحتاج فعلا لتحجيب الشخصيات الكارتونية والولية الي مع كارندايزر ههههههههههههههه خاصة في ظل الفتاوي الوهابية التي جعلت من الهز الايماني فرض عين قبل وبعد رضاعة الكبير هههههههههههههههه
    لكن سيدنا ايها العالم الشيعي الكبير ، نحن محتاجين فتوى ( وانا بالذات) ان افش خلقي بالنائبة عالية نصيف وبقية النائبات والنواب وكل الطبقة السياسية العراقية ههههههههههههههههه ففتاوي وتوصيات السيد علي السيستاني حفظه الله ، ما تخوف هذه الطبقة الحرامية التي تحكم العراق ، وعندما نحكي معاهم بيقولوا نحن مع ايران !!! والثورة الاسلامية فيها ، يعني متخذيكم حجة ودرع ، وهو كذب ليبقوا يسرقون ، فأريد منكم فتوى تبيح لي شخصيا ههههههههههههههه بضربهم بالنعال ههههههههههههههه دون ان يختبئوا خلفكم وخلف الحرس الثوري ، فهؤلاء الحرامية افسدوا حتى الحرس الثوري واطلاعات وجزء من الحشد الشعبي ههههههههههههه حتى ابو عزرائيل صار ليس مثل اول هههههههههههههههه ويدوب ياكل أربعة دواعش باليوم وقبلها كان يشوي عشرة في اليوم ، والسبب هو الطبقة السياسية الفاسدة الحاكمة في العراق التي نهبت مال الله ومال العباد !! فأريد فتوى منكم تبيح لي استعمال كافت أنواع الأحذية والجزم ومنعهم من الترشح للانتخابات القادمة ، وحان الوقت لاستبدالهم بآخرين بفتاوي جماعية من كل مراجع الدين الشيعة ، فأنتم في ايران سجنتم ابن الشيخ رفسنجاني وأخو الرئيس روحاني ، بتهم فساد اقل بقليل من فساد الطبقة السياسية التي تقول انكم تدعموها ، فانا اريد فتوى نقطع بها الجزم على عالية نصيف والمالكي وعمار الحكيم والكل شلع قلع ، وناتي بناس نزيهين ، على خطى الامام علي عليه السلام في الحكم الذي كان يقول : والله لقد رقعت مدرعتي حتى استحيت من رقاعاها !!! فأين منهم هذه الطبقة التي تتغدى في دبي وتتعشى في لندن ؟ وطائرات خاصة ؟؟ سيدنا نحتاج منك ومن بقية مراجع الشيعة فتوى بتأديب هذه الحثالة هههههههههههههههه واترك الباقي علي ههههههههههههه

    1. تحتاج ايران ان تتبرأ من الفاسدين في الطبقة السياسية العراقية وبسرعة ، مع مساعدة نزيهين اتقياء يصلون للسلطة بطهارة يد ، بحيث من يدخل الحكومة او البرلمان يدخل فقير ويخرج اكثر فقرا !! همهم الوحيد ان يخدموا الشعب ويصلحون احوال البلد ، وعندما تفعل ايران ذلك عبر فتاوي السيد خامنئي بعدم انتخاب كل الموجودين حاليا على الساحة وقلعهم وشلعهم ، نكون وضعنا العراق وايران في علاقة وحدوية مصيرية ، يكون من نتائجها تضاعف مصالح ايران والعراق و كسب القلوب والعقول لصالح ايران ليس فقط من العراقين بل من كل العرب ، خاصة اذا ما ترافق ذلك مع خطوات إيرانية لتحقيق انفراج بالوضع السوري كمنح الاسد وأعوانه اجازة طويلة وايصال شخصية مقبولة سوريا وعالميا للسلطة ، تعيد الإعمار وتوقف الحرب وتتافهم مع تركيا والمجتمع الدولي ، اما استمرار ايران بهذا الشكل فسيدفع العراقين للابتعاد عنها وحتى كل العرب ، وتعطي الف سبب للمجتمع الدولي ان يعاديها ويدعم الأنظمة العميلة في المنطقة ، حان الوقت لتلعبها ايران صح ابتداء من العراق وكنس الزبالة الموجودة في السلطة .

  2. ولك انت على خامنئى ( علي خرائي ) اكبر كواد على وجه الارض انت حرامي سرقت كل البنوك العراقية وكل يوم تقتل شباب العراق وشابات العراق اللذين خراهم ونعال مكطع عراقي اشرف منك ومن كل اهلك ومن كل عائلتك انتم حثالة انت الفرس المجوس لعنة الله مالا نهاية عليك وعلى كل من يؤيدك ويطيعك كواد( زان جندة مادر جندة خوهر جندة دوتر جندة ) روح سوي فتاوي على نساء وبنات ايرانيات في كل اوربا وامريكا ( كحاب وسارقات )
    انشاء الله مصيرك مثل ابن المتعة المقبورقاسم سرطاني يا تاجر المخدارات وتاجرالمتعة والصيغة والمثللين ( علي خرائي خامنئي )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *