>

أقدمت عصابة تتألف من مجموعة من الفتيات على اختطاف مدرس واغتصابه في مدينة ماتشيك زيمبابوي. وذكرت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية أنّ المعلم كان ينتظر وصول الحافلة في إحدى المحطات عندما وقعت الحادثة.

وأشارت إلى أن الفتيات عرضن عليه إيصاله بسيارتهن. وأضافت أنه قبل العرض وجلس في المقعد الخلفي مع ثلاث نساء بينما قاد السيارة رجل.
وعرضت إحداهن عليه شرابًا أفقده وعيه. وعندما استيقظ وجد نفسه في غرفة مظلمة مصاباً بكدمات في المنطقة الحساسة. ولم يعثر على محفظة نقوده.
وبعد ذلك عادت اثنتان من الفتيات اللواتي كن في السيارة وطلبتا منه ممارسة الرذيلة معهما. وعندما رفض أشهرت إحداهما بوجهه مسدساً. ثم قامتا باغتصابه بشكل متكرر قبل الإلقاء به في قرية قريبة.

وتم نقل المدرس إلى المستشفى حيث تبين أنه يعاني من إصابات عديدة. فيما ما تزال الشرطة تبحث عن الجناة.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. وقم للمعلم واسقه الكازوزا ,,,,,,, ان المعلم قد غدا ارجوزا 🙂

  2. يا ستار …..
    مروع جداً جداً على المعلمين ان يكونوا حذرين ههههههههههههههههه كل المعلمين الي تبع مدارس او في غير نواحي الحياة الفذة …………….. مو يشوفها بركة ههههههههههههههه بحجة الا من اكره وقلبه مطمئن بالإيمان ………….
    العصابات النسائية كثرانة هذه الايام الي تتصيد معلمين هههههههههه يملون العين وخلص ، وحدة شيخة قبل شي يومين حطت طعم تقول فيه : في رأسي يتردد بيت الشِعْر الذي قالهُ شوقي مُعلياً فيه شأن المُعلم حيثُ قال : أَعَلِمتَ أَشرَفَ أَو أَجَلَّ مِنَ الَّذي يَبني وَيُنشِئُ أَنفُساً وَعُقولا…. عندي احساس انها رئيسة ههههههههههههه عصابة .

  3. والمصيبة انها مشغلة عدها تلميذ ، صبي يعني ههههههههههههههههه خذ كتاب وودي كتاب ههههههههههههه وهو يا بعد عيني وهابي مو عارف شنو القصة ههههههههههههههههه قص والزق وقص والزق ههههههههههههههههه واليوم منزل كلمات اغنية عن الكتب ههههههههههههههه والدفاتر .

  4. سبحان من جمع الاحباب
    نفس الكلمات ونفس الضحكات والله يهني سعيد بسعيده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *