>

نشرت الإعلامية الكويتية ” فجر السعيد ” منشورا لها عبر حسابها على إنستجرام وجهت من خلاله رسالة إلى الفنانة المصرية ” ياسمين عبد العزيز ” معربة عن حبها ودعمها لها .

وذلك على خلفية التصريحات التي أدلت بها الفنانة المصرية ” ريهام حجاج ” مؤخرا خلال استضافتها في برنامج سهرة خاصة مع الإعلامية المصرية ” بوسي شلبي ” .

وتضمن المنشور صورة لياسمين عبد العزيز كتبت فجر السعيد في تعليقها عليها : ” معلش .. لما يضربنا الهواء ويحصلنا دوار في الرأس أو تلف في خلايا المخ ممكن الهفة تخلينا نقارن بين النجمة ياسمين عبد العزيز والممثلة ريهام حجاج ” .

وتابعت : ” فتلك هي المصيبة ويا للهول بصوت يوسف وهبي ! أين الثرا من الثريا ؟ .. ياسمين عبدالعزيز ممثلة من طراز نادر ولديها قبول عالي أما الأخت الثانية فممكن تكون زوجه وأم وإذا حبت تنوع تعرض أزياء وشكرا ” .



شارك برأيك

تعليقان

  1. يعنى ياسمين اتغدر بيها وسكتت وانتى اللى جايه تجرى شكلها ويعنى بوسي شلبى غلطة فى الاول وغلطة فى الثانى وبعدين ياسمين مش من سنك انتى خرابة بيوت وبعدين اخت حلاوه بتقول لياسمين سلينا فكلنا هى ياسمين اللى طلعت فى البرنامج وفتحت فى مواضيع قديمه ولا ريهام هى اللى بتفتح فى مواضيع بالعكس أنا سمعت حديث لياسمين مع منى الشاذلى كان فى منتهى الرقى واتكلمت عن طليقها بمنتهى الاحترام وعن العشرة إنما اخت طليقها ما عملتش حساب للعشرة ولا السنين وباعت عشان حد تانى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *