أشادت الاعلامية الكويتية فجر السعيد بتقبيل ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان رأس ملك البحرين حمد بن عيسى خلال استقباله له في مطار المنامة.

وكتبت فجر السعيد عبر حسابها على تويتر: “وتلومونا في حب الأمير #محمد_بن_سلمان ..فوق كل إنجازاته والتطور الهائل في المملكه هذا الرجل يتميز بتوقير كبراءنا في الخليج”.

وتابعت “وفي زيارته الاخيره للبحرين استقبله الملك في المطار فقبل رأسه توقيراً له وعزة وتقدير للبحرين وأهلها.. كفو بوسلمان”.

وكان قد وصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الخميس، إلى العاصمة البحرينية المنامة، وكان في مقدمة مستقبليه العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”.

من جانبها، ذكرت وكالة أنباء البحرين الرسمية أن الملك حمد بن عيسى آل خليفة كان في مقدمة مستقبلي أخيه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، والوفد المرافق، لدى وصوله إلى البلاد، هذا اليوم، في زيارة رسمية لمملكة البحرين.

وأضافت الوكالة البحرينية: ”بعد استراحة قصيرة بقاعة التشريفات الكبرى بقاعدة الصخير الجوية، توجه موكب الملك وولي العهد السعودي إلى قصر الصخير، فيما اصطف على جانبي الطريق طلبة وطالبات مدارس وزارة التربية والتعليم ملوحين بأعلام البلدين والفرق الشعبية مرددة الشيلات الترحيبية بمقدم ضيف البلاد الكريم“.

وفقا للوكالة البحرينية، جرت لولي عهد المملكة العربية السعودية ”مراسم استقبال رسمية، وعزف السلامان الملكي السعودي والملكي البحريني، وأطلقت المدفعية إحدى وعشرين طلقة تحية لمقدم ضيف البلاد الكريم“.

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. الولية هذه بنت السعيد اكبر مساحة جوخ هههههههههههههه وتعمل نفاق مفضوح ، تقول عبر حسابها على تويتر: “وتلومونا في حب الأمير #محمد_بن_سلمان ..فوق كل إنجازاته والتطور الهائل في المملكه هذا الرجل يتميز بتوقير كبراءنا في الخليج؟؟؟؟!!!!!
    وهي تعرف انه ابن سلومي ليس له انجازات الا نشر المعارضين ولم يوفر حتى امير الكويت الراحل واهانه عندما طالب بحل المشكلة مع قطر وديا ، والكويت الوحيدة لم تقطع علاقاتها مع قطر مثل الامارات والبحرين والسعوعية ، ومات امير الكويت بحسرته ولم يستجب له ابن سلمان ؟؟ فكيف تقولوين انه يوقر كبرائكم ؟؟؟ بل حتى اعمامه في السعوعية سجنهم وسرق اموالهم او وضعهم تحت الاقامة الجبرية مثل عمه نايف الذي ازاحه عن ولاية العهد وصار بدله ؟؟؟ الولية شكلها خرفت

  2. لا هذه فاجرة السعيد ما خرفت لكن هذة افعى
    مسمومة مريضة حقودة و مثل ما قلت منافقة
    تمسح جوخ هذه اخلاقهم اغلبهم على هالشاكلة
    القذرة ياما شفت تعليقات وسمعت جعجعات
    الخلايجة بالعالم الافتراضي ، لا ثقافة و لا فهم
    ولا اخلاق كل تفكيرهم وهابي طائفي تكفيري الا
    قلة منهم حتى اكون منصفة و لا استخدم
    لغة التعميم مثلهم .
    بتذكر ب احد المرات من كم سنه بداخل مواقع
    الدردشة الصوتية كان في حوار سياسي وانا
    مسحت الارض فيهم كنا فلسطينين وعراقيين
    و من الخليج واكثرهم من السعودية ، وانا ابهدل
    فيهم واحد سعودي نط مثل القرد عالمايك
    يقول لي تتزوجيني والله ادفع مليون ريال مهر
    والي تبغيه اسويه !! والله يشهد على كلامي
    لكن وقتها انا طلع شرار ونار من عقلي ههههه
    مسحت الارض فيه وبالخليج و رزلتهم رزاله
    من اياها بتعجبك 😉
    وهابي تافه معفن لكن هذه عقولهم نسونجيه
    ساقطين بلا اخلاق و لا شرف .

  3. فعلا يحشرون انوفهم في كل شيء
    قال يزوجك قال ؟؟!! اذبحه ههههههههههههههه وهابي يتزوج زينبية من شيعة امير المؤمنين ؟ يخسأ هههههههههههههه هذا لن يكون والكائنات الفضائية من الكواكب البعيدة خارج المجرة الشمسية متواجدين على الارض هههههههههههه

    1. هههههههه على قول المثل الفلسطيني
      العزوبية و لا الجيزة الردية هههههه
      اعوذ بالله هذا الي ناقص ، خاصة سعودي 😁
      اصلا بناتهم يركضوا ورا رجالنا هههههه

  4. على ذكر الكائنات الفضائية .

    قال إيلون ماسك رجل الاعمال والملياردير المعروف صاحب شركة مؤسس شركة تيسلا وسبيس إكس في تغريداته، عبر أكثر من مرة عن آراءه بخصوص الكائنات الفضائية ووجودها من عدمه. في تغريدة له قال:

    الكائنات الفضائية Aliens موجودة قطعاً في الفيزياء والفلسفة. الكائنات الفضائية ربما تعيش بيننا الآن ، بعض الناس يظنون أنني كائن فضائي ، ولكنني أقول لهم أن هذا ليس حقيقياً !
    كويس ما فضحنا وعرفهم على الشلة الفضائية اللندنية هههههههههههه

    وفي أغسطس 2020 ، اطلق ماسك تغريدة اخرى مثيرة للجدل، قال فيها :

    الكائنات الفضائية هي التي بنت الأهرامات. رمسيس الثاني كان كائناً فضائياً !

    وهناك خبر ايضا عنه نصه : ايلون ماسك في دبي: الكائنات الفضائية ربما تعيش بيننا الآن بالفعل وأنا لست منهم.. والذكاء الاصطناعي اكثر خطورة!
    فعلماء وناس لهم مراكزهم يقرون بوجودنا نحن الكائنات الفضائية بينكم يا ابية فعليك ان تصدقين ما اقول ههههههههههه
    تصبحين على خير واشوفك قريبا في كوكبنا خارج مجرتكم الشمسية التي فيها وهابية هههههههههههههه كثير

    1. ههههههه الله اعلم
      شوف كتبنا تصبح على خير طالعه بنفس
      الثانيه سبحان الله ههههه
      تعليقي تحت
      اشوفك على خير 🍃

      1. هههههههههههه قلوب وعقول متشابهة متصافية ذات اراداة ورغبات متزامنة واحدة ههههههههههههه حتى في الخروج من نورت و الذهاب للنوم .
        هههههههههههههه اللهم ادم على محبي ال بيت نبيك صلواتك على محمد واله نعمة وحدتهم واجتماعهم وتشابه تفكيرهم …. وكل ما يوصل الى رضاك و يقرب اليك بصلواتك على محمد واله الطيبين الطاهرين.

        1. مساك معطر بالياسمين يا دوق جلمبو
          اهم توافق هو محبة محمد و آل محمد
          والدفاع عنهم و تعريف الناس بمنهجهم
          الحق والاسلام الحقيقي .
          ربنا يقدرنا على ذلك ويثبتنا على الولاية حتى
          آخر نفس .
          اللهم صلِ على محمد و آلِ محمد

  5. ومساك بركة وانوار يا زينبية ابية .
    وعلى ذكر الزينبية ، اليوم كان ذكرى ولادة السيدة زينب عليها .
    لبوة محمدية وكريمة علوية وعقيلة هاشمية ووديعة فاطمية، ما جاد الزمان بمثلها ومثل امها فاطمة وجدتها خديجة عليهن الصلاة والسلام ….. فهنيئا لكم يا زينبيات بالانتساب لها ومبارك لكل الشيعة والمحبين بذكرى ولادتها الميمونة العطرة .

  6. سلام الله وصلاته عليهن جميعا
    اللهم احشرنا مع محمد و آل بيته الطيبين
    الطاهرين جميعا مع الائمة و اولادهم و احفادهم
    وكل محبيهم والمدافعين عنهم .
    شرف عظيم فعلا الانتساب لسيدتي و مولاتي
    زينب سلام الله عليها ومبارك علينا جميعا .

    1. ديننا هو الاصل والحقيقة التي لا شك فيها
      ولكن انت الا تشك ب أصلك ؟؟
      فلا يحارب محمد و آل بيته الطيبين الطاهرين
      سلام الله عليهم جميعا
      الا اولاد الحرام والمنافقين وهذا ب الحديث وليس من عندي و روح ابحث و تأكد

  7. بل يطهر ديننا ومذهبنا اي موقع نحل فيه كما يطهر الماء الثوب الابيض من الدنس !!
    هههههههههههههه الاحسن روح اعمل لك هزتين فريضة ههههههههههههه ولا تتدخل فيما لا يعنيك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *