>

كتبت الاعلامية الكويتية فجر السعيد سلسلة تغريدات تعليقا على التقرير الذي قدمته الاستخبارات الأمريكية للكونغرس، الجمعة، حول مقتل الإعلامي السعودي جمال خاشقجي.

ونشرت فجر السعيد صورة لولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان وعلقت كاتبة “حي هالراس”.

ثم قالت في تغريدة ثانية “من وجهة نظري لن يجرؤ #بايدن ولا طوايف طوايفه من الديمقراطيين أن يمسوا شعره من الأمير #محمد_بن_سلمان … تقاريرهم الإستخباراتيه يعلم العالم الحديث بأنها مجرد #هرطقات#heretic فاقده المصداقيه .. لن يخضع لها سواهم والتاريخ الحديث يشهد .. ستنحني يا #بايدن كما إنحنى من قبلك”.

وفي تغريدة ثالثة، قالت فجر السعيد “#انا_كويتيه وأفتخر بأن #السعوديه أمنا الكبيره وجارتنا وعمقنا الإستراتيجي هذا الوطن العظيم، وكلي ثقة وإيمان في قيادته الحكيمة. #كلنا_محمد_بن_سلمان”.

ثم أضافت في تغريدة رابعة كاتبة “اعتقد #بايدن وجماعته الديمقراطيين يعلمون جيداً بأن القرارات لاتُبنى على الظنون.و #أمريكا العظمى دفعت ثمن باهض من أموالها وأبنائها بسبب تقارير الظنون ..لذلك قطوا #ظنونكم بأقرب زباله #trash وتعاملوا مع الواقع وليس الدعايات الإنتخابيه #السعوديه دوله كبيره وجودها يحفظ توازن المنطقه”.

وكانت قد كشفت أمريكا عن التقرير الذي قدمته الاستخبارات للكونغرس وشمل تقديرا يفيد بأن ولي العهد السعدي، محمد بن سلمان، وافق على اعتقال أو قتل خاشقجي.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. اي والله ياست فجر السعيد
    انشاء الله دائما الامير محمد ابن سلمان مرفوع الراس وتنحني له روؤس رغما عن اعداء السعودية والخليج العربي

    امنية عراقية

  2. كلامك ما هو إلا تطبيل و تهليل و تزمير و عنتريات،
    لكن الواقع غير ،
    ترمب لم ينحني بل أجبر بن سلمان على دفع المليارات و شراء السلاح مقابل الحماية التي توفرها أمريكا لملكيات الخليج !

  3. الموضوع جد وليس لعب ، والقرار متخذ على اعلى مستوى ليس فقط في الإدارة بل في الدولة العميقة ، بقاء ابن سلمان شبيه ترامب ، تدمير للنظام الذي تقوم عليه امريكا وتخريب لكامل اللعبة، ولم يبقي ابن سلمان طريقة لفتح اتصال مع بايدو ( بايدن) وهو يرفض بشدة، وقالها لسلومي في اتصاله الأخير معه كما يقول المحللين في الغارديان ، حيث قال له بالحرف الواحد : انا لا أتكلم مع ابناء الزعماء ، فليس لهم دور بعد آبائهم !! يعني بكلمة اخرى ابنك يروح يا اهبل يا ابو الاهبل ، فيقلك سلومي الاهبل صار يغني اغنية ام كلثوم اودي وجهي وين ؟؟ هههههههههههههههه قد تكونوا غير سامعين بهذه الأغنية هههههههههههههه لام كلثوم ، لكنها الترجمة الكردية لأغنية اروح لمين ههههههههههههههه فكردي اتصل ببرنامج ما يطلبه المستمعون ، وقال اريد اسمع اغنية ام كلثوم : اودي وجهي وين هههههههههههههههه طلع يقصد اروح لمين لكن مترجمها للكردية ههههههههههههههههه

  4. وقبل ساعات اعلن بايدن انه سيصدر يوم الاثنين تقريرا في كيفية التعامل مع السعوعية !!! وعادة تقارير الإعلان عن خطوات ستتخذ ، فيها الف عملية حرق اعصاب هههههههههههههههه مثل ما فيها استورخاء ما بعده استورخاء ههههههههههههههههه لمن يرفع شعار : أينما وقعت فتح ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *