>

أكدت مصادر بماسبيرو أنه سيتم فصل المذيعة عزة الحناوى من العمل بماسبيرو، حال صدور قرار من النائب العام بوضع اسمها على قوائم الإرهاب خلال الفترة القادمة، دون الحاجة للإجراءات العادية في إرسال ثلاث إنذارات للموظف المخالف في أجهزة الدولة لإنهاء علاقته بالعمل.

وأوضحت المصادر أن فصل الحناوي يأتي اتساقا مع بنود قانون الخدمة المدنية الجديد، الذي تم إقراره من قبل الدولة المصرية، والعمل به داخل التليفزيون المصري، ضمن هيكل ولائحة الهيئة الوطنية للإعلام الجديد، والذي سيصدر خلال الأسابيع القليلة القادمة

وتابعت المصادرإنه وفق القانون الجديد سيتم نشر قرار فصل الحناوي بالجريدة الرسمية، فور إعلان النائب العام وضع اسمها على القوائم الإرهابية، خاصة وأنه تم إبلاغ النيابة العام ضدها من قبل قيادات ماسبيرو رسميا، واعتبارها من المعادين للنظام والدولة المصرية.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هربت #عزة_الحناوي المذيعة بالتلفزيون المصري إلى دولة تركيا في واقعة مفاجئة، حيث أعلن أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية، التي تبث من #اسطنبول انضمامها لفريق عمل القناة.

  2. هل سينزل إعلاميي مصر بمظاهرة سلمية للمطالبة بحرية زميلة عمل ليس اكثر !!!؟؟؟؟
    هل الحنين ابو دمعة جاهزة سيقرر العفو الخاص عنها؟؟؟؟
    الله يعينك ان كنت مظلومة (وانت كذلك لان الظلم في كل مكان)..
    وانت كنت مخطئة كمان الله معك وما يتم تسليط وسخين عليك فقط (خذي عقابك)…
    قال قوائم ارهاب ?‍

  3. واعتبارها من المعادين للنظام والدولة المصرية.
    …………….
    من ينتقد سيسي
    فهو عدو لمصر لان مصر هي السيسي والسيسي هو مصر
    هذا منطق الوطنجيين…عبيد الفراعنة ومنطق فراعنتهم منذ نعرمر حتى السيسي بلا استثناء !
    الوطنية اخر ملاذ للاوغاد

  4. كل من يعادي الحاكم العربي، فهو شيطان و زوجة إبليس أرضعته و فطمته و إرهابي و أخو فرعون و هامان و النمرود بالرضاعة و يجب رجمه في ساحة عامة و حرق جتثه و حتى رماده لازم نتخلص منو كي لا ينبعث لنا منه هذا ”الارهابي” كطائر الفينيق!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *