>

إتهمت شابة إبن عم ​الملكة إليزابيث​ الثانية بمحالولة الاعتداء الجنسي عليها وها هو يواجه عقوبة السجن لمدة قد تصل لخمس سنوات.
ووفق “ذا صن”، إخترق ​سيمون باوز ليون​ غرفة نوم شابة كانت نائمة خلال حدث كان يستضيفه في منزل أجداده بقلعة جلاميس في اسكتلندا.

وحسب الضحية استمر الاعتداء لأكثر من 20 دقيقة، فحاول في البداية جعلها تخلع فستانها ودفعها إلى الحائط، ثم أخبرها أنه يريد أن يقيم علاقة غرامية معها، وبعدما طردته من الغرفة حاول العودة من جديد.
وبعد التحقيق، أفرج عن سيمون بكفالة ووضع في سجل مرتكبي الجرائم الجنسية بعد ان اعترف باعتدائه جنسيًا على المرأة وهو تحت تأثير الكحول على ان يتم متابعة المحاكمة تدريجياً.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وهل هذه تسمى فضيحة هههههههههههههه الفضيحة الحقيقية في قوانين جلالتها هو ان ياكل احد أفراد الأسرة المالكة أنواع من الطعام التي تمنع القوانين الملكية ان يأكلها كما عملت الولية ميغان وحطت ساق على ساق ههههههههههههههه اما ما يجري في غرف النوم هههههههههههههههه فلا أشكال وعلى المتضرر او المتضررة اللجوء للقضاء هههههههههههههههه الفضيحة الكبرى في تجاوز الاتكيت في الأكل والشرب وطريقة الجلوس وبس هههههههههههههه

  2. لو واحد من أفراد العائلة المالكة ياكل : كبد وز ، او شيء من الحوم النيئة ، او محار ، او نشويات في الليل ، او ثوم وبصل ساعة الظهرية ، وهي الأكلات الخمسة الممنوعة باوامر ملكية ، وراجعوها في القوانين الملكية ، فهذا يسمى فضيحة بجلاجل ههههههههههه في العرف الملكي وعشائر الاشقاء من بني انكلو ساكسون ، ويصيرون يخجلون ان يقابلوا اي شخص من عربان عشائرنا في الفرات الأوسط هههههههههههههه اما نوكاح هنا او نوكاح هناك فهذا لا يسمى فضيحة لدى العائلة الملكية المقدسة في بريطانيا العظمى ، هههههههههههههههه فما شاء الله على هذه العائلة ههههههههههههههههه النوكاح عندها مثل تنفس النسيم العليل هههههههههههههههههه فالاميرة ان ابنة جلالة الملكة كل سنوات السبعينيات كانت ماشية على حل شعرها ههههههههههههههه اما الأمير تشارلز ههههههههههه تخصص متزوجات عجائز ههههههههههههه اما أميرة القلوب ديانا هههههههههههه فما ابقت احد لا أمامها ولا وراها هههههههههههههههه واخيرا وقعت الولد المصري العروبي دودي الفايد في طريق الانحراف ههههههههههههههه وماتوا معا في حادث السيارة ، فهذه كلها لا تسمى فضائح هههههههههههههههه الفضيحة الحقيقية ان تأكل كبدة وز او شوية محار ههههههههههههههههه الحمد لله انه المسكوف ليس من الممنوعات والا كان صار طلبة عشائرية هههههههههههه مع العربان تبعنا .

  3. وكأنهم يطبقون كلام عمر ابن الخطاب رضي الله عنه
    حكمت عدلت امنت فنمت
    —–
    بدولنا العربيه الاسلاميه والله المسؤول يغتصب القانون نفسه واخو اخته يساله وين رايح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *