>

أثارت فلبينية، يعتقد أنها مختلة عقلياً، ضجةً في منطقة العيون الجهراوية بالكويت، بعدما تمايلت عارية في الشارع العام، وتهافت المتفرجون على السير خلفها، حتى وصل رجال الشرطة وسيطروا على الموقف.


ونقلت صحيفة “الرأي” الكويتية، عن مصدر أمني، أن الفلبينية والتي تعمل في مسكن أحد المواطنين الكويتيين في منطقة العيون، خرجت من مسكن مخدومها، وتجردت من ملابسها حتى أصبحت عارية، وأخذت تتجول في المنطقة، ووصلت إلى الشارع الرئيسي، وسارت على الرصيف، مشيراً إلى أنه “في غضون ثوانٍ التفَّ حولها حشد من الفضوليين للتحرش بها، وتسابق بعض كبار السن على ملاحقتها بسياراتهم، محاولين الظفر بها”.
وأضاف المصدر، أن “بعض المارة استاؤوا من المشهد، وأبلغوا عمليات وزارة الداخلية، فأحيل البلاغ على مخفر منطقة تيماء فانطلق إلى الموقع رئيس مخفر تيماء، الرائد غنيم الظفيري، وطلب دورية إسناد وأبعد الملاحقين لها وهددهم بسحب هوياتهم إن أصروا على مضايقتها”.
وتابع المصدر، “لدى وصول دورية الإسناد إلى المكان بقيادة الملازم، جابر مرجي، طلب إليه رجال الأمن أي شيء لتغطية العارية، فتوجه إلى دوريته وأخرج بشتاً يخصه وقام بتغطيتها ونقلت إلى مخفر منطقة تيماء، وتم الحصول على بصمتها التعريفية، وباستدعاء كفيلها قال إنه فوجئ بوجود ملابسها في حديقة المنزل، ولا يعلم أين ذهبت، وإنها سبق أن ارتكبت الفعل ذاته في باحة منزله وتلاحقوا عليها وستروها، وإنه يعتقد أنها مختلة عقلياً، ولكن تصرفاتها مع أسرته تدل على أنها متزنة لولا قيامها بالتعري خاصة أنها خرجت للشارع وجلبت الفضيحة”.
وأشار المصدر إلى أن “رجال الأمن أحالوا الخادمة على مستشفى الطب النفسي، للوقوف على سلامة قواها العقلية، في الوقت الذي سجلت بحقها قضية ارتكاب فعل فاضح في مكان عام”.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. وتهافت المتفرجون على السير خلفها <<
    وأبعد الملاحقين لها وهددهم بسحب هوياتهم إن أصروا على مضايقتها”.<<
    هههههههههههههههههههه ..
    شكلو مخدومها موريها نجوم الليل

  2. دلوقــتى بس مخـدومهـا أكتـشــف أنها مخــتـلـة عـقـليــاً !
    طيب آزاى كانت بتــقــوم بأهــمال المــنزل ؟

  3. أكيد في إلها اعتراض على شئ لانه الآن حتى تعترض على شئ لازم تتعرى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *