تصدت #إيفانكا_ترمب و #تشيلسي_كلينتون للدفاع عن ماليا ابنة باراك أوباما وحقها في الخصوصية بعدما جرى تداول مقطع فيديو على نطاق واسع يظهر الابنة الكبرى للرئيس السابق وهي تدخن.

وتصدرت تشيلسي كلينتون ابنة الرئيس الأسبق الديمقراطي بيل كلينتون، وإيفانكا ترمب ابنة الرئيس الجمهوري #دونالد_ترمب المدافعين عن #ماليا (19 عاما) على تويتر بعد الفيديو الذي نشر، الجمعة، وتظهر فيه وهي تدخن في حمام.

وكتبت تشيلسي كلينتون ابنة المرشحة الرئاسية السابقة #هيلاري_كلينتون على تويتر: “إن حياة ماليا أوباما الخاصة كشابة وطالبة جامعية ومواطنة يجب ألا تكون موضع تداول. تصرفوا بشكل أفضل”. وماليا أوباما طالبة في جامعة هارفرد.

ومن جهتها، كتبت إيفانكا ترمب مستشارة الرئيس الأميركي الذي هزم هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية السنة الماضية تغريدة دفاعا عن ماليا. وقالت “إنها شابة راشدة ومواطنة تتمتع بحق الخصوصية ويجب أن تكون بعيدة من أي تدخل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. وانا اقول ليش هذي البنت دخلت قلبي هي وأبوها اوباما قدس سره هههههههههههههههههههه من زمان ، والشيوخ عدنا سنة وشيعة ومعاهم كل العيلة عندي بينصحوني اترك التدخين ، كل يوم يسمعوني هذ الحكي مليون هههههههههههههههههههههه لو يوفرون جهدهم ويقولون للدواعش لا تذبحون الناس كان احسن ، ويجوز كان سمعوا كلام هههههههههههههههههههه بس انا Sorry
    ما كانش ينعز …….. حد يناولني ولاعة لو سمحتم هههههههههههههههه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *