>

https://www.youtube.com/watch?v=d8ES__B6rW4

نشر على موقع يوتيوب مقطع فيديو لعملية تحرش جماعي تعرضت لها راقصة من قبل المدعوين أثناء إحيائها حفل زفاف مصري.

وكان عدد كبير من المدعوين يحيطون بالراقصة عن قرب أثناء تقديمها لفقرتها، وما أن انتهت منها حتى اندفعوا نحوها، الأمر الذي استدعى تدخل أعضاء فرقتها لإنقاذها من بين أيديهم.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. استغفر الله هي من طريقه وقفتهم كانو مبينيين إنّو ناويين يعملو هيك ما تاركين مجال للعرسان يشوفو الراقصه

  2. Maya
    ما راءيك بهذا التحرش!؟ اعتقد النساء هنا محتشمات من اخمس القدم الى اعلى الهامة!
    هل الحشمة هي السبب هنا ايضا؟

  3. je ne suis pas d’accord, ils ne sont pas ni des loups ni des animaux, y ‘en a marre de se masturber, il faut une femme et basta !!

  4. أسئلة للمصريين وأرجو أن يجيبوا عليها المصريين :

    السؤال الأول: لا أعلم من الذي كرس عند المصريين حكاية أن الأفراح والأعراس لابد أن يجلبوا فيها راقصات عرايا وطبل وزمر وأغاني وهز وسط وموسيقى واختلاط وغيرها من المحرمات والمنكرات الرهيبة ؟؟ فمن الذي كرس هذا المنكرات البشعة في أعراسكم يا مصريين حتى أصبحت عرفا مع العلم بأنها محرمات بشعة عند الله تعالى ؟

    السؤال الثاني: هل تعتقدون بأن الله تعالى سوف يبارك الله تعالى بعرس وفرح وهذا العرس يفيض معاصي ومنكرات وآثام ومحرمات وعري واختلاط ومعازف وهز وسط ؟

    السؤال الثالث: كيف يكون عندكم عادي أن يشاهد أولادكم وبناتكم وشبابكم وشباتكم امرأة عارية ترقص وتهز وسطها وتتمايل وأنتم تصفقون لها وتشجعونها ألا تعرفون بأن هذا حرام شرعا ؟ يعني كيف تسمح الأمهات والآباء لبناتهم وأولادهم بمشاهدة راقصة عارية تتمايل وترقص على وحده ونص والأمر يكون عندهم عادي جدا ؟

    السؤال الرابع: كيف تسمح العروسة لزوجها العريس أن يشاهد امرأة عارية ترقص وتهز وسطها له وتتمايل على وحدة ونص والعروسة سعيدة جدا وعريسها يشاهد هذه المرأة العارية والعروسة عادي جدا الأمر بالنسبة لها ؟

    السؤال الخامس: كيف تهون عليكم أموالكم التي جمعتوها بالجد والاجتهاد بأن تدفعونها أجرا لراقصة عارية فألا تعلمون بأن الله تعالى سوف يحاسبكم على أموالكم من أين جمعتوها وبما أنفقتوها ؟ ألا تعلمون ذلك ؟؟

    السؤال الخامس: كيف تكون أم العريس أو العروسة وأخوات العريس أو العروسة محجبات حجاب شرعي وهن يشاهدن هذه الراقصة العارية ترقص وتتمايل وتهز وسطها وهن يصفقن لها وعادي جدا و يسمون الأم المحجبة ( الحاجة فلانة ) فكيف تكون حاجة وهي تشاهد هذه المنكرات في عرس ولدها أو ابنتها وعادي جدا ألا يوجد في أسرة العروس والعروسة من يقول لهما اتقيا الله تعالى ؟

    السؤال السادس: كيف تكون زبيبة الصلاة على جبهة أب العروسة أو العريس وهو رجل كبير بالسن ويا عالم متى سوف يموت ويسمونه ( الحاج فلان ) وهو جالس يشاهد هذه الراقصة العارية وهي تتمايل وتهز وسطها وعادي جدا ؟

    السؤال السابع: كيف نرى الشاب المصري مع أبيه وأمه وأخوانه وأخواته في الحرم المكي وهو لابس الإحرام ثم حين تزوج يجلب الراقصات العاريا في عرسه مع المغنيين والمغنيات والراقصين والراقصات والهز والرقص والعري تملئ عرسه وهو عادي جدا ؟ فكيف يحصل هذا الأمر من إنسان حج بيت الله تعالى أو اعتمر ؟

    السؤال الثامن: إلى متى وهذا الهز والعري والرقص فسيدوم في بلدكم ؟

    السؤال التاسع: شاهدت عرسا لأحد المصريين وهو شاب من أهل السلف وإذا بي أذهل من كمية الاحترام والالتزام في عرسه والنظافة والطهر والالتزام بشرع الله تعالى والرقي والنقاء والطهارة والرقي والرقي والرقي والرقي فقد كان العرس في منتهى الرقي والرفعة والنظافة والهدوء والجمال الإسلاميوصورة نقية وراقية ومحترمة لشعب يزعم بأنه منارة العلم ولبلد فيها الأزهر , فلماذا لا تصبح جميع أفراكم وأعراسكم بهذا الرقي والذوق الإسلامي بدلا من هذه السوقية والهمجية والجاهلية والتخلف والوساخة والرقص والعري وهز الأرداف والاختلاط بين الرجال والنساء في أعراسكم ؟

    انتظر ردك على أسئلتي التسعة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *