>

أقدم سياح خليجيون في بريطانيا على إعداد الطعام في حديقة الهايد بارك الشهيرة بالعاصمة لندن، فيما ظهر آخرون في العاصمة الفرنسية باريس يشربون الشيشة والقهوة العربية داخل ساحة برج إيفل.
ووفقا لموقع أخبار 24 أبرز مقطع مصور قيام عدد من الشباب الخليجيين بافتراش حديقة الهايد بارك قبل إقدامهم على إشعال النار وإعداد الطعام في مشهد مستغرب من المحيطين، فيما أظهر فيديو ثان مجموعة من السياح الخليجيين بالعاصمة الفرنسية باريس وهم يشربون الشيشة والقهوة العربية داخل ساحة برج إيفل، وسط ذهول المارة.
من جانبهم، أكد كثير من متناقلي المقطعين على ضرورة أن يكون السائح العربي والمسلم خير سفير لبلاده خلال فترة إقامته، متندرين على فعل الشباب الذين ظهروا بالمقطعين ونشرهم صورة غير إيجابية عن العرب والمسلمين.

https://www.youtube.com/watch?v=_uPQhpdnuTk



شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. 🙂
    ياكذاب وسط استغراب ههههه

    صاحب الطبخه
    هيا تعال اقلك
    اعزمنا يابخيل ههههه

  2. الخليج العربي هو المتنفس الوحيد للعرب والمسلمين بفضل الله تعالى فلا يجب على أي عربي مسلم أن يقول سوى كل خير عن أهل الخليج العربي المسلم الذين فتحوا بلدانهم للعرب وللمسلمين لكي يعملوا ويسترزقوا فيها بفضل الله تعالى وحده . لك كل الحب والتقدير يا دول الخليج العربي المسلم وأسأل الله تعالى أن يزيد دول الخليج العربي المسلم من نعيمه دنيا وآخرة .

    قال لي أحد الأخوان ممن ذهب لكي يعمل من كم سنة في دولة خليجية عن مدى سعادته وسروره في العمل في هذا البلد الخليجي وكيف أنه كسب الكثير والكثير من المال بالحلال في فترة زمنية قصيرة وكيف أنه يعيش في نعيم وراحة ورخاء في هذا البلد الخليجي وبأنه كسب المال الكثير بفضل الله تعالى ثم بفضل هذا البلد الخليجي مع العلم بأنه بدأ يعمل في هذا البلد الخليجي من سنوات معدودة فقط .

    اللهم بارك في السعودية والكويت والبحرين والإمارات وقطر وعمان وخذ بأيدي أبناءها لكل ما تحبه وترضاه يا رب العالمين فإنها المتنفس الوحيد للعرب والمسلمين بفضلك أنت يا ربي وإحسانك .

  3. شو بتتوقعوا من عقلية الرعيان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ﻻزم محافحة هالاشكال

  4. اللهم احفظ دول الخليج العربي المسلم وأهلها من كل شر .

  5. وضعت جامعة كوينزلاند بمدينة برزبن الأسترالية صورة كبيرة للمُبتعث السعودي “حسام زواوي” المُلقب بمحارب البكتيريا ووصفته بصانع التغيير، رافعة إياها على لوحة إعلانات كبيرة على أحد الطرق السريعة والحيوية بمدينة برزبن بولاية كوينزلاند.

  6. في لندن مش بيفرق معاهم كتير الحاجات دي طالما الخليجين بيصرفوا وبينعشوا السوق في فتره امتنع كتير من أهل الخليج الميجيء للندن في محلات أغلقت كتير وباعتراف منهم السائح الخليجي بيصرف ببذخ غير السياح من اليابان وأوروبا

  7. ايوه طالما هيك الموضوع يا ننوسه خليهم ينظفوا وراء هالغنم طبعا مستفيدين منهم وهم مثل البهايم

  8. اللهم تحفظ دول الخليج العربي المسلم وتحفظ الخليجيين المسلمين والمسلمات من أهل السنة والجماعة من كل مكروه .

    تحية لدول الخليج العربي المسلم السعودية والكويت والإمارات وقطر والبحرين وعمان . اللهم جازهم كل خير وخذ بأيديهم لكل ما تحبه وترضاه يا رب العالمين .

    اسمعوا لهذه القصة التي سمعتها بأذني من أحد الأخوة العرب المسلمين الذين عاشوا وعملوا في إحدى الدول الخليجية فقد قال بأنه ذهب إلى هذه الدولة الخليجية فقيرا وأصبح لفضل الله تعالى ثم فضل هذه الدولة الخليجية غنيا .

    اللهم بارك بالسعودية والكويت وقطر والبحرين والإمارات وعمان .

  9. مواطن عربي مسلم
    اسمع هاي القصة مرة واحد راح على امريكا فقير معتر ما معو شي وسبحان الله وبفضل الله اصبح غنيا ومعو مصاري وذلك بفضل الله اوﻻ وبفضل هذه الدولة الكافرة ثانيا سبحان الله

  10. إلى الزميل آرال: ولكن صاحب القصة التي ذكرتها أنت يدفع ضرائب كبيرة في أمريكا لأميريكا ولكن على حد علمي – وقد أكون مخطئا – فإن دول الخليج العربي المسلم لا تطالب الناس بدفع ضرائب لها .

    كذلك في أمريكا لو حصل أي تصرف سيئ من مسلم فإن الكثير من الأمريكان يجعلون المسلمون يدفعون الثمن كما حصل ذلك في أحداث الحادي عشر من سبتمبر حين اعتدى الأمريكان وقتل العديد من المسلمين انتقاما لهذا الحادث.

    وكما أعرف – وقد أكون مخطئا – فإن الوافدين العرب يتعالجون في المراكز الطبية في الخليج العربي المسلم مجانا أو بسعر رمزي زهيد جدا جدا جدا قد يصل إلى ثلاثة دولارات فقط في الوقت الذي يتعالج فيه المسلم في أميركا على حسابه وقد يدفع آلاف الدولارات للعلاج.

    وكما أعلم بأن الآلاف من أخواننا وأخواتنا الفلسطنيين الذين عاشوا في الخليج العربي المسلم كانوا يتعلمون في المدارس الخليجية بالمجان ويتعالجون في المراكز الطبيبة بالمجان في الوقت الذي لا نجد هذا التميز لهم في أمريكا بالمرة .
    فالمقارنة لا تصح

    1. السلام عليكم أخ مواطن عربي مسلم
      أردت تصحيح بعض معلوماتك عن العلاج في أمريكا و دفع ضرائب في أحداث الحادي عشر من سبتمبر . هدا الكلام غير صحيح أبدا بحيت يتعالج المريض الفقير مجانا و حتى من ليس لهم أوراق يتعالجون مجانا في المستشفيات و تقوم الدولة بالمساعدة المادية لمن لديه دخل محدود لشراء ما يخصه من أكل و لباس إلا الخمر و السجائر بواسطة كرد تسمى food stamps و كرد أخرى تسمى cash stamps لدي عدة صديقات مسلمات و غير مسلمات يملكون هده كرود …… و كدلك عندما كنت اشتغل في أوقات العطلة في أحد المحلات الغدائية كان يشتري بها الناس من عندي أكل و غيره …..
      أما الأتريا هم من يتعالجون على نفقتهم الخاصة ….. و بالنسبة لقيام الدولة بفرض ضرائب على المسلمين بسبب أحداث الحادي عشر من سبتمبر و قتل المسلمين بنفس السبب ….هدا ليس صحيح كدلك لم ندفع أي ضرائب لهدا السبب و لم يقتل أحد … سمعت أنه وقعت بعض الاعتداءت لفظية القليلة جدا لكن الدولة قامت بمعاقبة المعتدين و قامت بالحراسة المشددة خوفا من وقوع الشغب و الفوضى في البلد و الإعتداء على الابرياء من المسلمين … لكن لم يقتل أحد و حتى المدعو بوش الرئيس الأسبق وجه خطاب للشعب بعدم التعرض للمسلمين و بامكانك سؤال أي شخص يعيش في أمريكا عن هدا ……
      على فكرة هدا ليس دفاع عن أمريكا و انما فقط تصحيح لبعض معلوماتك …

  11. مواطن عربي مسلم انا زميله مش زميل ٠٠٠ بالنسبة للضرائب سوء المعاملة من اهل الخليج المتعجرفين اكبر ضريبة٠٠٠ وﻻ تشد كتير على مبلغ زهيد جداجداجداجدا ﻻنو مش كتير صحيح ٠٠ وشكرا وبالمناسبة تعليقاتك تعني لي الكثير وشكرا

  12. إلى الزميلة آرال: أنت قلت ما يلي : ” بالنسبة للضرائب سوء المعاملة من اهل الخليج المتعجرفين اكبر ضريبة ”

    وأنا أقول لك ما يلي : أنا أخالفك الرأي جدا جدا جدا في كلامك هذا لأن أخواني العرب والمسلمين الذين عاشوا في دول الخليج يمدحون أهلها جدا جدا جدا لي ويمدحون تواضعهم لدرجة أن أحد الأخوة العرب قال بأنه يعتبر الدولة الخليجية التي عاش بها بلده الثاني .
    وأنا والله أقابلت بعض العرب الذين عاشوا في دول الخليج عندما كنت أعيش في إحدى الدول الأجنبية وأخبروني عن اشتياقهم العارم للعودة للعيش في دول الخليج العربي المسلم مرة أخرى فأنا أتكلم بناء على ما سمعته مباشرة من الأخوة العرب والمسلمين الذين عاشوا في دول الخليج العربي المسلم .

    وقد قال لي أحد الأخوة الذين أعرفهم وهو إنسان مصلي بعد أن ذهب للعمل في إحدى دول الخليج العربي المسلم وهو سعيد سعادة غامرة عن الحياة الكريمة التي يحياها هناك .

    اللهم ربي يا رب الأرباب أن تحفظ السعودية والكويت والإمارات وقطر والبحرين وعمان من كل سوء وأن تزيدهم نعيما وخيرا وسعادة وثراء ورفاهية وأن تأخذ بأيدهم لكل ما تحبه وترضاه لهم في الدنيا والآخرة . آمين يا رب العالمين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *