>

نفت الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية اليوم الأحد، صحة الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لرئيسة بلدية ذهبان في محافظة جدة، وهي ترقص على أنغام أغنية خلال افتتاحها حديقة في ذات المنطقة.

وفي التفاصيل، نفت أمانة محافظة جدة صحة الفيديو بتغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر قالت فيها”: “نفيدكم بأن مقطع الفيديو المتداول لا يخص رئيسة بلدية #ذهبان، ونأمل استقاء المعلومات من قنوات أمانة #جدة الرسمية”.

ويظهر المقطع الذي تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل بشكل واسع -وقد أثار جدلًا- إحدى السيدات، كانت تحمل مقصًا لتدشين مشروع ما بقص شريط الافتتاح، وكانت تتراقص وتتفاعل مع الأهازيج المصاحبة للحفل، وهو ما أثار انتقادات واسعة من قبل الناشطين، واستدعى ردًا رسميًا من السلطات.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هناك مؤامرة ضدي الفديو عندي ما يشتغل ههههههههههههههههههههههه واحملكم المسؤولية كاملة .

  2. يعني معقولة موضوع مهم مثل هذا وانا ما استطيع اعرف تفاصيله؟ حتى اعلق اعطي راي كامل لان الفديو مو شغال ؟؟؟؟؟ مؤامرة متعمدة اكيد , حتى ما عندي القدرة اعلمكم بزاوية الرقص هل هي ١٨٠ او ٣٦٠ وهل الرقص على وحدة ونص او على وحدة وربع ؟؟؟؟ لا اكيد مؤامرة امبريالية يشارك فيها ال سعسعوع الجربوع ……….. واعروبتاه ههههههههههههههههههههه.

  3. هي مشمعه بالشمع الاسود واكيد ما حد راح يقدر ياكد او ينفي انها هي رئيسة البلديه او غيرها
    ولا حد يقدر يأكد هي مرأه او رجال او حتى كنغر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *