>

وثق شاب منوم في مستشفى بقيق العام بالمنطقة الشرقية بالفيديو قيام أحد العمال بطلاء باب الغرفة المنوم فيها أثناء تواجده، مؤكداً أن 3 غرف بالمستشفى بخلاف غرفته جرى طلاؤها في وجود مرضى بداخلها.
أوضح الشاب ويدعى راضي، وفقاً لـ”الوطن”، أنه أبلغ أحد الأطباء المشرفين بالأمر إلا أنه تجاهل شكواه، وأنه رفع شكوى خطية إلى وزارة الصحة، مؤكداً أن أحد مسؤولي وزارة الصحة زاره، واستمع لشكواه وعرف مضمونها، وأن إدارة المستشفى زارته وقدمت له باقة ورد معتذرة عن الخطأ الذي حدث.
فيما قال مصدر بالعلاقات العامة بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، إن صحة الشرقية وقفت على ما أظهره المقطع المتداول، مبينة أن ما حدث اجتهاد خاطئ ومرفوض، كما زارت إدارة مستشفى بقيق العام الشاب المريض، وقدمت له اعتذارها، ووعدته باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه ما حدث.
عامل الدهان يطيح بقيادات في مستشفى بقيق العام
وأحدث المقطع، ردود فعل من وزارة الصحة التي أصدرت قرارا بإعفاء عدد من المسؤولين في مستشفى بقيق العام من مهام، وشمل قرار الإعفاء الذي أصدرته الوزارة كلا من المدير المناوب والمشرف المناوب للتمريض للفترة المسائية، بالإضافة إلى مشرف الصيانة، كما قررت الوزارة عدم التعامل مع المقاول المنفذ في أي مشروع مستقبلا.
وبحسب صحيفة الرياض أكدت الوزارة أن هذه الإعفاءات نتيجة لعدم قيام المسؤولين بأعمالهم على الوجه المطلوب، مشددة على أن صحة المرضى خط أحمر، ومقدمة اعتذارها للمرضى الذين تأثروا بفعل هذا العمل.فيما قدم مدير مستشفى بقيق العام علي آل طراد، اعتذار للمرضى عبارة عن بوكيه ورد مكتوب عليه “نأسف للإزعاج الفردي الغير مقصود الذي تسبب به فني الدهان، فقد كان اجتهاد خاطئ منه، ونحن نسعى لتحسين البنية التحتية لتقديم خدمة أفضلومناسبة لكم مع تمنياتي لكم بالشفاء العاجل”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. تغيير جو
    وين المشكلة
    عالم فاضيه تمنع المخلصين من الابداع والاتقان في العمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *