>

انتشر مقطع فيديو غريب عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثيراً للجدل يظهر ​زوجاً روسياً​ ضبط زوجته مع عشيقها في منزل الزوجية وفيما حاول ​العشيق​ الفرار عبر نزوله على شراشف مربوطة عن الشرفة ، قام الزوج بمحاول اللحاق به لضربه فيما كانت الزوجة ترمي لعشيقها ثيابه وتساعده على الهرب.
كذلك وحين كان العشيق متدلياً خارج الشرفة وصل إلى شرفة أحد المنازل وقامت قاطنته وهي عجوز بضربه بالمكنشة حتى كاد يقع.
وأثار مقطع الفيديو الغريب موجة جدل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي انقسم المعلّقون عليه إلى قسمين بين مُتساءل إن كان المقطع حقيقي، وآخرون قالوا من الممكن أن يكون مشهد تمثيلي، فيما سادت موجة سخرية من الواقعة بالقول إن ​الزوجة الخائنة​ وعشيقها كان لديهم خطة طوارئ في حالة انفضاح أمرهم.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. طيب ليش ما رماها للزوجة من فوق بحيث تقع على راس عشيقها والاثنين يموتون ؟؟؟ يا سلام على نوكاح الفراعنة وبعض القبائل الأمازيغية القديمة ( ليس جدا امازيغية مخلوطة ) او الولد شهريار تبعنا في الف ليلة وليلة !!! بيقلك كان الراجل اذا يريد يخرج من البيت يقتل الزوجة ويروح يشوف شغله ، فاصلا مالها لازمة تبقى الزوجة في البيت !! ومن يرجع المساء يجيب وحدة ثانية ، وبعض القبائل ما عندها طلاق !! فبدل ما يرمي عليها اليمين ، يرميها بسهم ويخلص منها ، حتى لا تعمل نوكاح بعد الطلاق !!! أما الفراعنة فكان اذا يموت الفرعون يدفنون الزوجة حية معاه ، حتى لا تبقى تعمل نوكاح بعده ، اما شهريار تبعنا فذاك هو القمة في التعامل الرومانسي ، الزوجة او الجارية ما تبقى للصبح ، حدها من المساء الى ما قبل شروق الشمس ، وبعدين يقطعها الف قطعة ، حتى لا يفكر في النهار راحت وين وجت من وين ؟؟؟!! فمعقولة واحد سلطان او نائب في البرلمان قاعد يخدم الشعب ويبقى فكره عند الولية في البيت ؟؟؟!!! فحتى يكون الأمر عملي والراجل متفرغ تماما لخدمة الشعب ، يقتل الولية قبل شروق الشمس ويكون صباحه مبارك !!! فقط الولية شهرزاد بقت تحكي له حتوات و من يصير الصباح تسكت شهرزاد عن الكلام المباح ….. ما اعرف هذه التقاليد العريقة لماذا لم تستمر في بغداد وتنتشر الى جميع دول العالم ، كان حال هذا الاهبل بخير .

    1. مصيبة لا صبايا نورت تفهم تعليقي غلط ، وما يدخلون نورت نهائيا ، يا جماعة انا اقصد ابين قباحة الخيانة فقط والعقوبات المتتبعة زمان.

  2. لم أر أحدا في وقاحتك يا جلمبو أو ابن عم ……، تتكلم عن المرأة كما لو كانت متاعا، أظنك ستدخل موسوعة جينيس بألفاظك السوقية و أفكارك الشاذة، و كأن من ولدتك نعجة و ليست امرأة!!!!

    1. انت متاكد انك إنسان ؟ هناك مثل إيراني يقول :الجاهل ما هو بإنسان يحترم ولا حيوان ينتقع به !!! يعني بالتعبير القراني : كالأنعام بل أضل سبيلا .
      يا جهول ؛ انا ذكرت ما يعرفه الجميع عن الفراعنة كيف يدفنون زوجاتهم معهم وعن قصة شهريار التي ما بقى احد لم يسمعها ……. فما علاقة أمي التي ولدت مولود لم تلد النساء مثله في هذا الزمان ، وذلك دليل نجابتها !! عكس أمك التي قامت عن مثلك ممن لا يفقه ، الفرق بين الألفاظ السوقية والألفاظ التوضيحية الملامسة لصميم الموضوعية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *